الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

فعاليات الراجحي تخطف انظار زوار رالي حائل نيسان 2016م


فعاليات الراجحي تخطف انظار زوار رالي حائل نيسان 2016م  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

خطف فريق يزيد الراجحي للسباقات أنظار الالاف من جماهير رالي حائل نيسان الدولي 2016م من خلال المسابقات والعروض والهدايا التي يقدمها الفريق يومياً في منطقة السوق الشعبي بمنتزه المغواة طوال فترة رالي حائل من الرابعة حتى الحادية عشرة مساءاً.

 وقد شكلت مسابقات الفريق وعروضه مزيجاً بين الترفيه والتثقيف والتعليم حيث تم التركيز على تعزيز القيم الاسلامية والاجتماعية من خلال بعض العروض المسرحية والمسابقات إلى جانب الدور الذي لعبه الفريق في التوعية بضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين والتقيد بالارشادات والاجراءات الوقائية للأمن والسلامة.

  وشهد موقع فعاليات فريق يزيد الراجحي للسباقات المدعوم من راعيه الرسمي جان برجر تفاعلاً كبيراً من الجماهير التي تحتشد منذ وقت مبكر قبل فتح الأبواب لتنطلق بعد ذلك للمشاركة في المسابقات اليومية ومن أبرز هذه المسابقات السباق الزمني البطيئ للدراجات الهوائية ومسابقة تسلق الجبل والمتاهة إلى جانب الأركان التثقيفية والترفيهية للأطفال مثل ركن الرسم.

وحرص فريق يزيد الراجحي للسباقات على تعزيز مفاهيم القيادة الامنة من خلال خيمة محاكاة السرعة التي تتيح للمشاركين فرصة تجربة القيادة في أجواء الرالي وكيفية ممارسة رياضة السيارات في بيئة آمنة بعيدة عن مخاطر الطرقات والشوارع.

واستمتع زوار جناح فريق بمشاهدة سيارات الرالي والملابس المستخدمة في الراليات والاطلاع على تجهيزات السلامة التي تحتويها وكذلك استمتعوا بالتقاط الصور التذكارية لهم في الاستديو المعد لذلك بحيث بامكانهم طباعة صورهم خلال دقائق.

وشهد مسرح فعاليات فريق يزيد الراجحي للسباقات التفاعل الأكبر من خلال تواجد العديد من المسابقات التي تختتم بتكريم الفائزين طوال اليوم والسحب على أجهزة أيفون.

كما شهد المسرح العديد من العروض المثيرة والشيقة مثل عرض الثعابين والحيوانات المفترسة إلى جانب عروض الأطفال الصغار.

وكان فريق يزيد الراجحي الذي يحظى بدعم دائم من راعيه الرسمي سلسلة “جان برجر” قد رصد عشرات الالاف من الهدايا والجوائز التي التي يتم توزيعها والسحب عليها خلال فعالياته في رالي حائل حيث يتم السحب على أجهزة ايفون 6 بشكل يومي بالاضافة الى توزيع أكثر من 75 ألف هدية من هدايا الفريق وكذلك تقديم جوائز للفائزين في المسابقات اليومية على اعتبار أنه سينظم 6 مسابقات يومية يتم فيها تكريم 180 فائزاً في الوقت الذي جهز فيه الفريق سلسلة من المفاجآت على المسرح من خلال أكثر من 50 جائزة للحضور يومياً في ظل تخصيص مقاعد منفصلة للرجال وأخرى للنساء والأطفال.

 وحرص فريق يزيد الراجحي للسباقات على اشراك متابعيه من مختلف الأنحاء في أجواء الفعاليات من خلال بث تغطية يومية متواصلة من قلب الحدث عبر حسابه الرسمي في سناب شات y-racing

 ويتضمن الموقع المخصص لفريق يزيد الراجحي للسباقات في رالي حائل العديد من الأجنحة والأركان وعلى رأسها جناح الأطفال تحت شعار “العب حتى تتعب” وجناح سيارات الرالي التي يعرض فيها سيارات الرالي المشاركة في البطولات الرسمية العالمية والاقليمية مثل بطولة العالم WRC وبطولة الشرق الأوسط لاطلاع الزوار على تجهيزات وسائل الأمن والسلامة العالية وكذلك جناح أجهزة محاكاة السرعة الذي يتيح للجماهير فرصة خوض التجربة الافتراضية لقيادة سيارة الرالي والتعرف على أجواء المنافسة وطرق اتباع التعليمات والارشادات، كما يوجد ركن مخصص للتصوير الفوري بالاضافة إلى ركن الرسم.


وفيما يتعلق بالهدايا الفريق فقد جهز الفريق موقعين للتوزيع يومياً أحدهما مخصص للنساء يتم ادارته بطاقم نسائي و الاخر للرجال.

ومن جانبه قدم سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي شكره وتقديره لجماهير رالي حائل التي حضرت للاستمتاع بفعاليات الفريق وما يقدمه خلال الرالي مؤكداً أنه يولي اهتماماً كبيراً بتفعيل جانب المسؤولية الاجتماعية من خلال الأنشطة والفعاليات التي ينظمها والتي تحمل أهدافاً تعليمية تثقيفية توعوية بطابع عصري حديث يمزج بين الترفيه والتعليم وبين أن منطقة حائل لها مكانة خاصة لدى الفريق ولهذا فانه يحرص دائماً على التواجد سنوياً ومشاركة أهالي المنطقة أجواء الرالي الذي حقق نجاحات باهرة منقطعة النظير.

وقدم يزيد الراجحي شكره وتقديره لجميع الجهات المتعاونة مع فريقه وجميع من ساهم في الوصول إلى المرحلة الحالية متمنياً أن يستمتع الجميع بالحدث الأبرز والأهم على مستوى المنطقة بشكل عام وقدم شكره وتقديره للراعي الرسمي لفريقه سلسلة “جان برجر” على ما يوليه من اهتمام بالفريق ومشاركاته واسهاماته.\

DSC_0735 DSC_0738 DSC_0739 DSC_0741 DSC_0742 DSC_0861 DSC_0926 DSC_0933 DSC_0945 DSC_0950 DSC_0954 DSC_0968 DSC_3230 DSC_3231 DSC_3235 DSC_3256 DSC_3259 DSC_3267 DSC_3272 DSC_3283 DSC_3299 DSC_3306 DSC_3319 DSC_3338 DSC_3339 DSC_3343


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.