الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

ابناء اخاء حائل يباركون لمنسوبي قوة الطوارئ الخاصة القضاء على الارهابيين ال 6


ابناء اخاء حائل يباركون لمنسوبي قوة الطوارئ الخاصة القضاء على الارهابيين ال 6  


إبراهيم الجنيدي ( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

قام ابناء فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام اخاء في منطقة حائل بزيارة تهنئة ومباركة لادارة قوة الطوارئ الخاصة في منطقة حائل بمناسبة افتتاح مقر قوة الطوارئ الخاصة بحائل ونجاح القوة في القضاء على المطلوبين الارهابيين المتحصنين في احد الجبال جنوبي حائل بعد تسللهم من منطقة القصيم.

وتقدم ابناء المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام اخاء في منطقة حائل الاستاذ فهد مسيلط الهاملي مدير الفرع والاستاذ محمد حجي الشريهي كبير مشرفي فرع حائل يرافقهم عدد من ابناء المؤسسة.

وقدم الاستاذ فهد مسيلط الهاملي مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام اخاء في منطقة حائل الشكر والتقدير للمقدم المضلي مفرح حسين الحربي مدير قوة الطوارئ الخاصة في منطقة حائل على حسن الاستقبال لابناء المؤسسة مشيرا الى ان الجميع يقف صفا واحد مع رجال الامن البواسل للذود عن الوطن.

من جهته اشار الاستاذ  الاستاذ محمد حجي الشريهي كبير مشرفي فرع حائل الى ان الزيارة تاتي لزرع حصال المواطنة الحقة في نفوس ابناء المؤسسة من جانب ولاشعار جنودنا البواسل في كل مكان ان الوطن والمواطنين يقدرون تضحياتهم.

 

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12) unnamed (13) unnamed (14) unnamed


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      غير معروف

      ي لبيه محمد عواد المنقوري أشهد بالله انك كفو

      (0) (1) الرد
      1. 1.1
        غير معروف

        ماشاء الله وش يقرب لكم

        (0) (0) الرد
    2. 2
      غير معروف

      منو محمد عواد المنقوري ماشاء الله وش يقرب لكم

      (0) (0) الرد
    3. 3
      اين الاامانه ضيعناها

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى قوة الطوارئ الخاصة في كل مكان بالسعودية أسأل الله أن يحفظكم ويحفظ الأمن والأمان في كل مكان ياحي ياقيوم جزاكم الله خير الجزاء والله يكفينا شر من فيه شر للمسلمين والمسلمات أجمعين ياحي ياقيوم

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.