الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

نيسان.. تعرض تجربة سيارتها الرسمية لرالي حائل 2016


نيسان.. تعرض تجربة سيارتها الرسمية لرالي حائل 2016  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

 

 

تابعت نيسان رعايتها لمحبي رياضة السيارات وأفراد المجتمعات المحلية من خلال إقامتها لعدد من النشاطات المرافقة للرالي الذي يقام على دروب ومسالك صحراوية ورملية منوعة، بالإضافة الى توفير الدعم لرالي حائل نيسان الدولي للعام الثاني على التوالي.

من جانبه قال مدير عام التسويق والعلاقات العامة في نيسان السعودية عبد الإله وزني : نحن ملتزمون كلياً برعاية ودعم المجتمع السعودي وبالأخص ما يرافق هذا الرالي من تراث وأشخاص يرتبطون بمنطقة حائل. فعندما تعِدُ نيسان بإبتكارات تثير الحماس، لا يتوقف دورها عند المستهلك والزبائن، بل يشمل الجميع. وفي حائل، قمنا من جديد بتسخير طاقتنا ومصادرنا لزيادة عامل المتعة وإقامة نشاطات تفاعلية يمكن للجميع أن يشاركوا بها.

وخلال مهرجان حائل الصحراوي الدولي الذي سيقام خلال الفترة الممتدة من 10 الى 19 مارس الحالي، تستضيف نيسان مجموعة من النشاطات المثيرة التي تشمل الكارتينغ وعروض التفحيط وتجربة باترول 4×4 وألعاب كرة القدم التفاعلية. وستعتمد هذه النشاطات على عامل المنافسة التي سترفع من متعة المشاركة، خصوصاً وأن هذه النشاطات التنافسية تشمل جوائز للفائزين بها. أما عروض التفحيط، فسيقوم بها الكابتن النجم، عبدو فغالي بالإضافة الى السائق السعودي الواعد، غسان أفندي.

وتابع عبد الإله وزني بالقول: أن نيسان جادة في مسعاها للتفاعل مع الجيل السعودي الشاب ورعايتها لهذا الرالي المميز وإنغماسها في النشاطات التي ستقام خلال مهرجان حائل الصحراوي ليسا إلا خطوات في هذا السياق. فنحن نستمع الى طلبات المستهلكين ومحبي السيارات وندرس حاجاتهم ونعمل على تفصيل نشاطاتنا بالإعتماد على ذلك ونقوم بإيصال إبتكارات علامة نيسان التي تثير الحماس الى الجميع.

كما وفرت «نيسان» الفرصة لمحبي السيارات للقيام بتجارب ميدانية لأحدث طرازات عائلتها الغنية من السيارات. ولأن نيسان تشدد على المجتمعات التي تعمل فيها، ستقيم أيضاً مباريات لأفضل الطباخين وأفضل الحرفيين اليدويين، وذلك في إطار دعمها للتنوع التراثي الذي تتميز به منطقة حائل السعودية، يلقي الضوء على الحياة اليومية للعرب وسيحتفل بالمطبخ المحلي وبالأعمال الحرفية اليدوية، إضافةً عروض للشعر والرقص ستؤديها مجموعة من الفرق المحلية والأجنبية المتخصصة.

DSC_1665 DSC_1663 DSC_1667 DSC_1668 DSC_1666


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*