الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

مساعد المدير العام يفتتح معرض الثانوية الثانية والعشرون التوعوي للسلامة المدرسية


مساعد المدير العام يفتتح معرض الثانوية الثانية والعشرون التوعوي للسلامة المدرسية  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

 

أطلق الأستاذ سعود بن فهيد العبدة مساعد المدير العام للشؤون المدرسية نيابة عن المدير العام  فعاليات المعرض التوعوي الذي اقامته الثانوية الثانية والعشرون في مدينة حائل والذي هدف لنشر ثقافة الامن والسلامة المدرسية في اوساط طالبات المدرسة ومعلماتها اضافة لتفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني.

وقال الأستاذ سعود بن فهيد العبدة مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بعد تدشينه للمعرض الذي حضره مدير إدارة الاعلام التربوي ومدير إدارة النشاط الطلابي و مدير إدارة التخطيط المدرسي ومدير إدارة العلاقات العامة ومنسوبي إدارة الأمن و السلامة المدرسية و عدد من أولياء الأمور ومدير ادارة الامن والسلامة المدرسية بالنيابة.

ان مثل هذه المعارض تعزز من رفع ثقافة الامن والسلامة في المدارس وهو التوجه الذي يقوده معالي وزير التعليم بضرورة جعل البيئة المدرسية امنة وجعلها على اتم الجاهزية لمواجهة أي ظرف طارئ لا سمح الله.

وقدم الأستاذ سعود بن فهيد العبدة مساعد المدير العام للشؤون المدرسية شكره وتقديره نيابة عن المدير العام لقائدة المدرسة الثانوية الثانية والعشرون الاستاذة نوال بنت ناصر الشبرمي وكافة زميلاتها وطالبات المدرسة على الجهد المبذول في اخراج المعرض بصورته الرائعة التي ظهر بها.

من جهتها أوضحت قائدة المدرسة الثانوية الثانية والعشرون الاستاذة نوال بنت ناصر الشبرمي ان المعرض ستتواصل فعالياته حتى يوم بعد غدا الخميس بهدف رفع معدل ثقافة الامن والسلامة في نفوس بناتها الطالبات والاطلاع على مخاطر المواد الخطرة القريبة منا كالغازات ومواد الاشتعال في المطابخ والمنازل وطرق التدفئة والتبريد بشكلها السليم ومضار استخدامها الخاطيء ، اضافة لاركان المختبرات وركن نحو مجتمع امن وركن خاص للدفاع المدني واضافت خلال حديثها كان لسفيرات الامن والسلامة من الطالبات هياء طلال الجروان وعهود لافي الغافل ولولوه علي العبوش واروى علي الشهيل وانفال خالد العتيق والهنوف بندر المغيص واماني جمال الخريصي وعميشاء عبدالرحمن الحشر واصاله محسن الشمري دور كبير في اقامة المعرض من خلال تفاعلهن الايجابي مع المعلمات عفاف سالم العسكري وحصه الحميدي الشمري وحسناء كداء محمد الكداء ووفاء عواض الخياري في خروج المعرض بالمظهر المشرف امام الجميع.

وختمت قائدة المدرسة الثانوية الثانية والعشرون الاستاذة نوال بنت ناصر الشبرمي حديثها بالشكر والتقدير للمدير العام والمساعد للشؤون المدرسية وادارة الامن والسلامة على الدعم والمساندة لكافة برامج وانشطة المدرسة اضافة للقيادات التعليمية التي حضرت افتتاح المعرض واولياء امور الطالبات.

واضافت خلال حديثها “الشكر والتقدير لزميلاتي في المدرسة من مساعدات ومعلمات واداريات وحتى الطالبات للمشاركة الفاعلة في هذا المعرض لانتاجه واخراجه بالشكل المناسب”.

الثانوية الثانية والعشرون80 الثانوية الثانية والعشرون81 الثانوية الثانية والعشرون82 الثانوية الثانية والعشرون83 للنشر ‫(1)‬ ‫‬ للنشر ‫(1)‬ للنشر ‫(30060425)‬ ‫‬ للنشر ‫(30060426)‬ ‫‬ للنشر ‫(30060427)‬ ‫‬ للنشر ‫(30060428)‬ ‫‬ للنشر ‫(30060429)‬ ‫‬ للنشر ‫(30060430)‬ ‫‬ للنشر ‫(30060431)‬ ‫‬

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*