الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

مركز الرشيد لرعاية الأيتام بحائل يعقد برامج تدريب للتعامل مع الأحداث


مركز الرشيد لرعاية الأيتام بحائل يعقد برامج تدريب للتعامل مع الأحداث  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام بحائل خلال الشهر الجاري برنامجين تدريبيين لمنسوبي الشئون الاجتماعية، امتداداً لبرامج التدريب التي يحتضنها المركز.
وكان اللقاء الأول تحت عنوان التعامل الأمثل مع نزلاء المؤسسات الاجتماعية في السابع من جمادى الآخر عقد لمدة 3 أيام، والثاني بعنوان التعامل مع الأحداث المنحرفين أقيم في 21 من الشهر الجاري، وشهد البرنامجين حضور عدد كبير من منسوبي ومنسوبات الوزارة من مختلف مناطق المملكة.
وأسهم البرنامجان في رفع الوعي بالتعامل مع الأحداث نزلاء المؤسسات الاجتماعية إضافة لدراسة الظواهر النفسية والاجتماعية للنزلاء والتعامل مع المنحرفين منهم أو ذوي السلوك السيء، فيما شارك في البرنامجين نخبة من الأساتذة المحاضرين بجامعة حائل.
ورفع المشاركون في البرامج ومنسوبي مركز الدكتور ناصر الرشيد شكرهم لمعالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ووكيله للرعاية الاجتماعية والأسرة د.عبدالله بن سعود المعيقل، فيما قدم المشاركون من مختلف مناطق المملكة شكرهم لمدير فرع الوزارة بحائل خالد بن عيد النويصر ومدير مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام بحائل فريح بن محمد العياد.
يذكر أن البرامج التدريبية التي يحتضنها المركز شهدت مشاركة واسعة من منسوبي الوزارة بمختلف مناطق المملكة، ويقوم على تنظيم البرامج والإشراف عليها مشرفي التدريب بحائل احمد المصيخ ومشعل المري ومشرفات من القسم النسوي ماجدة الشمري وسهام الرشيدي


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.