الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

نقل 11 طالباً للمستشفى بسبب تناولهم وجبات بالزجاج من مقصف المدرسة


نقل 11 طالباً للمستشفى بسبب تناولهم وجبات بالزجاج من مقصف المدرسة  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

نقل 11 طالباً من ابتدائية ومتوسطة أم الجماجم إلى المستشفى للتأكد من سلامتهم بعد وجبة مطعمة بالزجاج ، حيث لاحظ عدد من الطلاب وجود قطع صغيرة من الزجاج داخل السندويتشات التي أخذوها من مقصف المدرسة.
وأبلغ الطلاب إدارة المدرسة التي بادرت بإيقاف البيع في المقصف والتحقق من الأمر، واعترف العامل التابع للشركة المشغلة للمقاصف المدرسية بأن كأس الجبن السائل وقع منه وانكسر مما أدى إلى امتزاج الجبن بالزجاج، وخوفاً من أن تقوم الشركة بإلزامه بدفع قيمة الكأس المكسور قام بتنظيف الجبن وتعبئته في السندويشات دون أن يلاحظ القطع الزجاجية الصغيرة.
ومن جانبها أحالت إدارة المدرسة العامل إلى الشرطة، حيث تم توقيفه على ذمة التحقيق، وتم تحويل 11 طالباً مشتبه في تناولهم السندويتشات المخلوطة بالزجاج إلى مركز صحي أم الجماجم والذي حولهم بدوره لمستشفى الأرطاوية، للاطمئنان على حالتهم الصحية، حسب صحيفة “الرياض”.


1 التعليقات

    1. 1
      جحا

      الله يستر عليهم ويشفيهم طيب وش يثبت ان الكاس انكسر تدرون ليش تكثر مشاكل العمال لانه غرامه ويرجع للمحل حنا تسممنا من محلين بحايل ويمكن 20 شخص بالمستشفى وثلاث ايام ورجعوا واللي غشوا بالديزل يومين ويرجعون ماودي ازعج البلدية واقومهم من النوم لا صحوا علموني

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.