الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

تهنئ  الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير حائل بمناسبة التمديد له 4 سنوات


أسرة

تهنئ الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير حائل بمناسبة التمديد له 4 سنوات  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

تتقدم أسرة ” صحيفة عين حائل الإخبارية ” بالتهنئة والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير المنطقة بعد صدور الأمر الملكي بتجديد الثقة لسموه الكريم لأربع سنوات قادمة نائبا لأمير منطقة حائل  .
حيث إن اسهامات وجه السعد وجهود سموه كثيرة في جميع المجالات و تطلعات المواطن والمواطنة مع صاحب السمو الملكي امير منطقة حائل.
كما أن الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود صاحب مواقف وايادي بيضاء مع أبناء المنطقة وأن المنطقة شهدت في السنوات الأخيرة قفزات تنموية وتطويرية كبيرة بفضل الله ثم بدعم ولاة أمرنا حفظهم الله، والمتابعة المستمرة والحثيثة من قبل سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن وسمو نائبة الذي يحرص على متابعة احتياجات المنطقة .

 

 


1 التعليقات

    1. 1
      اف جي

      نتمناء من صاحب السمو الامير يحطون دوار عند تقاطع نقبين لان كثرت حوادث فيهاء لويحطون دواراوكبري لا سلامة الشباب والعوايل من التقاطع لان صارت حوادث كثيره،وشنيعه بتقاطع نقبين ونتمناء ياكبري يادوار بتقاطع قرية نقبين سلامة الشباب والعوايل من الحوادث وتمناء ياصل الخبر الامير او سمو الامير لانهم يبون مصلحة الشعب الله يوفقهم

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.