الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

شرطة حائل تنفذ برنامج” المسئولية القانونية عن أخطاء المرفق العام وموظفيه”


شرطة حائل تنفذ برنامج” المسئولية القانونية عن أخطاء المرفق العام وموظفيه”  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 
في إطار سعيها المستمر لعقد المحاضرات التوعوية والتثقيفية المتعلقة بالجانب القانوني لإثراء المعرفة وزيادة الوعي القانوني وتشجيع العاملين على رفع مستواهم وأدائهم الوظيفي (وبرعاية ودعم من سعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء / إبراهيم عواض الألمعي وبتوجيه من سعادة مدير الإدارة العامة للشؤون القانونية بالأمن العام اللواء/ سعود بن صالح الطريفي, وبإشراف مباشر من مدير إدارة الشؤون القانونية بمنطقة حائل العقيد دكتور /إبراهيم بن سطم العنزي).
نفذت إدارة الشؤون القانونية بمنطقة حائل برنامج” المسئولية القانونية عن أخطاء المرفق العام وموظفيه” والذي قدمه  سعادة المستشار القانوني/ عادل بن عبدالله التويجري هذا اليوم الثلاثاء 23/4/1437هـ وذلك من ضمن خطة الإدارة العامة للشئون القانونية بالأمن العام للتوعية والتثقيف القانوني لمنسوبي الأمن العام. وقد استهدف البرنامج عدداً من منسوبي الأمن العام بمنطقة حائل من مختلف الجهات ضباطاَ وأفراداَ وموظفين.
وأشتمل البرنامج على عدد من المحاور والموضوعات الهامة في هذا الجانب ومنها:
(تعريف المرفق العام, مفهوم الأخطاء المرفقيه مسؤولية المرفق عن أخطاء تابعية,الجزاءات التي توقع على المرفق,موظف المرفق العام (الأشخاص الطبيعيين),الأخطاء الشخصية’ العقوبات التي توقع على موظفي المرفق) , إلى غير ذلك من الجوانب الهامة المتصلة بهذا الموضوع.
DSC_0152 DSC_0155 DSC_0169 DSC_0170

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*