الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

بالصور …. وفاة رجل مرور بعد دهسه عند نقطة تفتيش على الدائري الشرقي بمدينه حائل


بالصور …. وفاة رجل مرور بعد دهسه عند نقطة تفتيش على الدائري الشرقي بمدينه حائل  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

توفي رجل مرور قبل قليل على الدائري الشرقي بمدينه حائل وفي التفاصيل التي حصلت عليها ” صحيفة عين حائل الإخبارية ” أن رجل مرور لقي مصرعه بعد دهسه من قبل سيارة من نوع كامري اقتحمت نقطة تفتيش على الدائري الشرقي بمدينه حائل وهروبه من الموقع والجهات الأمنية تبحث عنه .

 

 

ونعتذر عن نشر بعض الصور تقدير لأهل المتوفي

 

8c565df2a70e3cd5c3fe55a8436c70dd c3c7cd484efdf145846d08eea31a4a61

 


89 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      أبويوسف

      لم يجدى العصاء ..
      حان وقت الحديد ياوزارة الداخلية ..
      اليوم هذا فقدنا أربعة أبرياء ..
      ثلاثة في الأحساء وواحد في حائل ..

      (0) (0) الرد
    2. 2
      راضي الشمري

      هناك الخلل في مقاعد الدراسة عندما سقطت هيبة المعلم سقطت هيبة رجل الامن يقول المثل (من امن العقوبة اساء الادب.)

      (0) (0) الرد
    3. 3
      غير معروف

      لاحول و قوه الا بالله

      (0) (0) الرد
    4. 4
      نايف الشمري

      طيب مافي معلومات كامله عن السياره
      رقم اللوحه الموديل واللون لعلى وعسى
      نكشفه الكلب

      (0) (0) الرد
    5. 5
      متقدم

      الله يرحمه ويفغر له

      اضربوا بيد من حديد على هؤلا المستهترين بالانظمة ، صادروا سياراتهم ارموهم بالسجون لفترات طويلة مع الاشغال الشاقه حتى يتأدبون ويتأدب منهو على شاكلتهم ، غير كذا ترو مافي حل..

      (0) (0) الرد
    6. 6
      أبو وتين

      حسبنا الله ونعم ماذنب هذا العسكري تحمل البرد وشدته من أجل سلامة المواطنين أتمنى الحزم مع هولاء المراهقين فالحادثه تكررت أكثر من مره لابد من اتخاذ الإجراءات الازمه لوقف هولاء المستهترين كلنا فداء للوطن رحم الله هذا المواطن قبل أن يكون عسكري فهو ابن الوطن ….؟الله يصبر أهله ويجبر مصابهم

      (0) (0) الرد
    7. 7
      أبو وتين

      حسبنا الله ونعم الوكيل ماذنب هذا العسكري تحمل البرد وشدته من أجل سلامة المواطنين أتمنى الحزم مع هولاء المراهقين فالحادثه تكررت أكثر من مره لابد من اتخاذ الإجراءات الازمه لوقف هولاء المستهترين كلنا فداء للوطن رحم الله هذا المواطن قبل أن يكون عسكري فهو ابن الوطن ….؟الله يصبر أهله ويجبر مصابهم

      (0) (0) الرد
    8. 8
      ابو باسل الضبعاني

      الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ولاحول ولا قوه الا بالله

      (0) (0) الرد
    9. 9
      جابر ال عجي

      لاحول ولاقوه الا بالله الله يستر بسترك من ها المصائب

      (0) (0) الرد
    10. 10
      الوطن غالي علينا

      الله يرحمه ويغفر له
      والجاني يلقى عقابه بالدنيا والاخره

      (0) (0) الرد
    11. 11
      جابر ال عجي

      لاحول ولا قوه الا بالله

      (0) (0) الرد
    12. 12
      الله معنا

      الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته اللهم ابدله دارآ خيرآ من داره واهلا خيرآ من اهله اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرنا اللهم اربط على قلوبنا لا حوول ولا قوه الا بالله وحسبانا الله ونعم الوكيل

      (0) (0) الرد
    13. 13
      نايف الطرقي

      وش هالتسذب لابسين ثياب بيض وبحايل
      درجة الحراره -4
      اتقو الله في انفسكم .. المشكله ما فيه احد يحاسبكم ع هالتسذب ..

      (0) (0) الرد
    14. 14
      ابو فارس

      لاحول ولاقوة إلا بالله
      صارت ارواح الناس رخيصه بأيدي هالمتهورين والطائشين
      حسبي الله عليك تدهس نفس وتهرب
      الله كريم يجي ساهر ونخلص من هالاشكال البايخه

      (0) (0) الرد
    15. 15
      احمد

      هذا المكان ماهو الدايري الشرقي!

      (0) (0) الرد
    16. 16
      ابو فارس

      لاحول ولاقوة إلا بالله
      صارت ارواح الناس رخيصه لهادرجه بسبب واحد متهور وطائش
      ياليت يجي ساهر ويريحنا من هالمتخلفين ومجرمي الشوارع

      (0) (0) الرد
    17. 17
      سعود محمد الدبجان

      الله يرحمه ويغفر له وحسبي الله على من دهسه

      (0) (0) الرد
    18. 18
      ١١١١١

      المباني هذي ماهي بدائري حائل

      (0) (0) الرد
    19. 19
      الشمري

      الرجاء التأكد من صحة الخبر المباني ليست في حائل إطلاقاء والدائري الشرقي مابه رصيف وخالي من العمران

      (0) (0) الرد
    20. 20
      غير معروف

      الله يرحمه

      (0) (0) الرد
    21. 21
      مازن الشمري

      الله يرحمه وش ذنبه هالمسكين يوم يدعسه
      حسبي الله علئ من يعادي استقرار الامن السعودي

      (0) (0) الرد
    22. 22
      الله ثم الملك والوطن

      الله يرحمه ويصبر ذويه / والله ينتقم من كان يتعرض رجال امننا او من لحقهم بمضره او بأذى حسبي الله ونعم الوكيل

      (0) (0) الرد
    23. 23
      محمد الحربي

      كلام ياابو يوسف 👍

      (0) (0) الرد
    24. 24
      نبض عين

      الله يرحمك يا رايد، حسبي الله ونعم الوكيل على المتسبب الهارب ،

      الله يرحمك ..
      الله يرحمك ..
      الله يرحمك ..

      ع ق

      (0) (0) الرد
    25. 25
      ايمن

      حسبي الله ونعم الوكيل كل هذا من التجمهر والمشكله اغلب المتجمهرين عسكر

      (0) (0) الرد
    26. 26
      بدر الروقي

      حسبي الله و نعم الوكيل على من دهس العسكري الله يجيبه ان شاء الله

      (0) (0) الرد
    27. 27
      بدر الروقي

      حسبي الله ونعم الوكيل الله يصبر والدينه ان شاالله

      (0) (0) الرد
    28. 28
      عبدالعزيز العنزي

      لاحول ولا قوه الأ بالله ان لله وإن اليه لراجعون

      (0) (0) الرد
    29. 29
      تركي السنابل

      الله يـرحمه ويسكنه فسيح جنـاته ، من المسؤول عن هذا الشهيد ؟؟؟
      من المسؤول من عـدم وجـود سـاهر في منطقه كبيره؟؟
      لوكان فيه ساهر لم تجد أحد يسرع ولايقطع أشاره ولاو…..إلى آخره. سوف يحاسب الله كل من وضع الأمانه على رقبته، ولم يقوم بها.

      (0) (0) الرد
    30. 30
      ابويزيد العنزي

      حسبي الله عليهم شباب متهور

      (0) (0) الرد
    31. 31
      ابو سولاف

      الله يرحمه

      (0) (0) الرد
    32. 32
      الله يرحمه

      محمد الجربي

      (0) (0) الرد
    33. 33
      !

      انا لله وانا اليه لراجعون و لاحول ولاقوة الا بالله
      الله يرحمك ي رايد ويسكنك فسيح جناته ك

      (0) (0) الرد
    34. 34
      عبدالرحمن البخيت

      لاحول ولاقوة الابالله الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
      ويسكنه فسيح جنات النعيم
      انالله وانااليه راجعون

      (0) (0) الرد
    35. 35
      المنسي20

      الله يرحمه ان شالله رايد غازي الحربي رحمه واسعه واسكنه فسيح جناته ان لله وانا اليه راجعون وحسبي الله على من تسبب بالحادث وهرب

      (0) (0) الرد
    36. 36
      محمد العنزي

      الله يرحمه شهيد إن شاء الله

      وإلي دعسه وين يبي يروح. بيلقى جزائه بالدنياء والأخرهـ

      (0) (0) الرد
    37. 37
      فهيد

      الله يرحمه ويسكنه الجنه

      (0) (0) الرد
    38. 38
      ابراهيم

      يارجال كلام فااضي اللي واقفين لابسين ابيض

      (0) (0) الرد
    39. 39
      ابو خالد

      تقريبا عسكري المرور اليوم رابع عسكري بحائل يتوفى بسبب تهور الشباب بحائل خلال الاشهر الثلاثه هذي. وغيرهم من الابرياء رحمهم الله جميعا ويجب الضرب بيد من حديد على هؤلاء الشباب المتهوروالمسيرات واستخدام القوه الجبريه لردعهم ….بااسرع وقت وان لم يتم هذا باقرب وقت ممكن واعطاء رجال جميع الصلاحيات لردعهم والا سوف الكثير من المآسي نتمى سماع قرارات صارمه لايقاف هؤلاء المتهورين وعدم تماديهم اكثر

      (0) (1) الرد
    40. 40
      😢،

      لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمهه ويغفر لهه ويصبر اهلهه ويلهمهم الصبر انا لله وانا اليه راجعون اللهم تقبلهه قبول حسن وثبتهه عند السؤال ،

      (0) (0) الرد
    41. 41
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

      لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمهه ويغفر لهه ويصبر اهلهه ويلهمهم الصبر انا لله وانا اليه راجعون اللهم تقبلهه قبول حسن وثبتهه عند السؤال ،

      (0) (0) الرد
    42. 42
      فهد الشمري

      لاحول ولاقوة الا بالله
      حسبنا الله ونعم الوكيل
      الله يرحمه ويغفرله

      (0) (0) الرد
    43. 43
      الشمري

      انالله وانا إليه راجعون الله يرحمه ويصبر ذويه
      تصدقون الحادث صار قدامي. واذا ماخاب ظني ان السياره ماهي كامري علا مااعتقد انه صينيه واناماني متأكد

      (0) (0) الرد
    44. 44
      سالم هندي

      رحمه الله والهم ذويه الصبر والسلوان
      حسبنا الله نعم الوكيل ومكن الله رجال الامن من الفاعل

      (0) (0) الرد
    45. 45
      سالم هندي

      رحمه الله والهم ذويه الصبر والسلوان
      حسبنا الله ونعم ااوكيل

      (0) (0) الرد
    46. 46
      غير معروف

      الصوره هذا ماهي بدايري

      (0) (0) الرد
    47. 47
      عمر الشمري

      كذب الصورة هذي ليست في حائل واساسا الدائري الشرقي في حايل بعيييد جدا عن العمران السكاني ولا حوله بيوت ولا مخططات ولا عماير ولا اي شي

      (0) (0) الرد
    48. 48
      عبدالمجيد

      الله يرحمه يارب ويغفر له
      رجل بعمله يؤدي واجبه

      لازم بالسعوديه يطبقون نظام الدول الثانيه
      كميرا بكل سياره عسكري

      (0) (0) الرد
    49. 49
      عبدالله الشهري

      الله يرحمه واشاءالله يتم القبض على الجاني في أسرع وقت

      (0) (0) الرد
    50. 50
      أبو معاذ

      لاحول ولا قوة الا بالله
      حسبي الله ونعم الوكيل
      الله يرحمه ويغفرله ويصبر اهله

      (0) (0) الرد
    51. 51
      هلاليه وافتخر

      يارب رحمتك شهيد ان شاء الله والمجرم ماهرب الا به بلا بس وراك رجال الدوله يجيبونه لو من تحت الارض الله ينصرهم ويعزهم

      (0) (0) الرد
    52. 52
      حائلي

      الضرب بيد من حديد يامدير شرطة حائل وخاصة حقين الربوع والهايلوكسات اللي مزعجين الناس وهم يمشون بالطريق ومرور حائل اهل حائل فاقدين الثقه به لانهم غير موجدين بأي مكان واذا حصلتهم تلقاهم هم اللي مسوين زحمة لناس وخير شاهد موقعين لهم كم سنه وهم لاحل وفكو زحمة :
      ١- دوار جامعة حائل ٢- برزان
      لو تجيب كل افراد مرور حائل من ضباط وافراد حلهم واحد قفل الشارع نعبوا حيك تقفل شارع والناس زحمة انت تزيد الزحمة زحمة لكن وعند نقاط تفتيش المرور تلقاهم مخلين النقطة ويسولفون بدوريه جالسين واذا طلبت دوريه علشان ضاهرة التفحيط يفحطون ويخلصون وهم ماصحى حق العمليات حقهم للحين
      لذلك مالكم الا تدمجون مرور حائل بدوريات حائل

      (0) (0) الرد
    53. 53
      العجمي

      السيف الاملح من امن العقوبه اساء الأدب

      (0) (0) الرد
    54. 54
      ﻻاله اﻻ الله

      الله يرحمه ويغفر له ادعوا له . اعرفه شخصيا شاب طيب ومسالم وعلى نياته بالحيل . الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يارائد

      (0) (0) الرد
    55. 55
      ﻻاله اﻻ الله

      يارب يارحمن يارحيم اغفر له ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب اﻻبيض من الدنس .الله يرحمه ويصبر اهله

      (0) (0) الرد
    56. 56
      فهد القلادي

      الله يرحمك يزميل

      (0) (0) الرد
    57. 57
      فهد القلادي

      الله يرحمك يزميل ويصبر اهليكم

      (0) (0) الرد
    58. 58
      ابونواف

      حسبي الله ونعم الوكيل

      ان شاء الله يحصلونه ببسرع وقت وقصصاص عشان يكون عبرهه لغيرهه

      (0) (0) الرد
    59. 59
      عبدالله ابوشيبه

      لاحول ولاقوة الابالله
      الله يرحمه

      (0) (0) الرد
    60. 60
      من الطيبين

      الله يرحمه انا لله وانا اليه راجعون
      هالشباب متهورين اشغلونا تفحيط ودوران وهذي نهايتها رجال الامن يدهس بدون اي مبالاه ولا وبعد يرتكب الهرب وش ذنب ابناءه يتيتمون من قبل شاب متهور يجب ان يردع وينفذ به حكم الشرع القصاص

      (0) (1) الرد
    61. 61
      ابو صقر

      الله يرحمه

      (0) (0) الرد
    62. 62
      عبدالله الحربي

      ان الله وانا اليه راجعوان الله يرحمه ويغفرله
      ويسكنك فسيح جناته
      وبشر القاتل بالقتل لو بعد حين
      وانشالله يمسكونه وعقبال السيف علئ رقبته
      صار القتل عايدي نسئل الله السلام

      (0) (0) الرد
    63. 63
      شمريه عسل

      الصورة تعبيرية اقرو زين

      (0) (0) الرد
    64. 64
      ابو ^

      ماشاءالله ولابسين ثياب بيض

      (0) (0) الرد
    65. 65
      ????

      اقسم،بالله كذا مره يصيرازعاج بملحق،اجاء وربيً وربي وربي،محلف بالله كاذب والله اتصل علا العمليات المرور وشرطه ما يكون ولاشي وين المسؤلين عنهم وين هيبت العسكري ودك اي واخد تفحيط ازعاج اويرد علا العسكري المفروض ضرب والسياره لالحجز لين يتادب الثاني وتمناء من قايد فصيل الدوريه المرور ابي وقت استلام.ادخل ملحق اجاء لاتعديت دوارميشارالحي الي علايمينك نفس،الدوارتحداك تشوف تعقيب اي دوريه مرور وشرطه

      (0) (0) الرد
    66. 66
      غير معروف

      1- الصوره غير صحيحه الدائري الشرقي بحائل لايوجد فيها اسكان قريبه من الشارع
      2- والشي الغريب ان الي واقفين عند العسكر المتوفي لابسن ثياب صيفيه وحنا في الشتاء ودرجة البروده تصل في منطقة حائل (0c-) او(2c-)

      وشكراً

      (0) (0) الرد
    67. 67
      نايف الشمري

      هذه الصور تعبيرية وليست من موقع الحادث للتوضيح
      لا احد يدرعم ولا يدري وش السالفة

      (0) (0) الرد
    68. 68
      الاسلمي

      لاحول ولا قوة الا بالله حسبنا الله عليه

      الله يرحمة ويغفرله قولو امين

      (0) (0) الرد
    69. 69
      ابوشابق

      انالله وانا اليه راجعون

      (0) (0) الرد
    70. 70
      السعدي

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
      حسبنا الله ونعم الوكيل

      (0) (0) الرد
    71. 71
      ابوبدر

      الله يرحمه ويسكنه الجنه. الرجل اعرفه الله يرحمه ونعم التربيه والاخلاق إنسان خلوق ماعمره اساء لحد. وبر باولديه .ورجل متدين نحسبه والله حسيبه..الله يرحمه ويسكنه الجنه

      (0) (0) الرد
    72. 72
      الرشيدي

      الله يرحمه ويسكنه الجنه

      (0) (0) الرد
    73. 73
      الرشيدي

      الله يرحمه

      (0) (0) الرد
    74. 74
      محب المملكة وحكامها

      اللهم أعز الاسلام المسلمين
      رحمه الله وتقبله مع الشهداء
      وباذن الله يتم القبض على الفاعل
      ويعاقب أشد العقوبات

      (0) (0) الرد
    75. 75
      الشملاني

      رحمه الله والمغفور بإذن الله وحسبي الله على من دعسى

      (0) (0) الرد
    76. 76
      فيصل المعمري

      ال

      (0) (0) الرد
    77. 77
      الشريهي

      الله يرحمه ويسلط على من تسبب
      هذا الدايري الشرقي قبل الكبري وانت وجهك شمال

      (0) (0) الرد
    78. 78
      خآلد آلرشيدي

      لآحول ولآقوة آلا بالله

      (0) (0) الرد
    79. 79
      ان لله وان اليه راجعون

      بسم الله الرحمن الرحيم
      اولا رحم الله المتوفى واسكنه الله فسيح جناته
      وخلف الله على أهله
      ثانيا حسب الكلام المنقول الي ان الشاب صاحب السيارة كان يطرد من قبل دورية امنية
      ولماذا يطرد ربما ل تظليل او تفحيط او جمهرة وبالنهاية مخالفة مرورية لاتستوجب الطرد بحكم ان الشباب الان طائش هداهم الله
      رسالة الى اخواني العسكر عدم الطرد للمخالفات المرورية او الامور الصغيرة لان الشباب متهورين ولن يقف بالسهولة
      هذه نصيحتي

      (0) (0) الرد
    80. 80
      ابو البنات

      أغلب مايصير من بعض المشاكل اصاحب دوران سواء من الشرطه أو المرور يعني فرفره

      (0) (0) الرد
    81. 81
      سامي الشمري

      الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين
      انا شخصياً اكره كل قطاع شربنا
      وأكلنا بالمخالفات، ودي انهم يتكسرون
      بس بدون وفات على دقهم لنا بالمخالفات.

      (0) (0) الرد
    82. 82
      العفري

      الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه
      المفروض يصلب اذا كان متعمد حتى يكون عبره لغيره
      حسبي الله عليه
      هالدشير مع طريق المدينه كل صبح يسكرون الطريق بمسيرات وازعاج للماره نناشد اميرنا سعود وضع حد لهذا الاستهتار وهذي النتيجه دهس رجال المرور الى متى

      (0) (0) الرد
    83. 83
      سحيم الشمري

      الله يرحمه ويسكنه الجنه

      (0) (0) الرد
    84. 84
      انا

      وش السالفه

      (0) (0) الرد
    85. 85
      جحا

      لله يرحمه والله كلامك ياحايلي صحيح والرجال توفى وهذولا يدورون الرصيف ادعوله بالرحمه وانثبروا

      (0) (0) الرد
    86. 86
      الشريف مجدي

      لاحول ولا قوة الا بالله..

      (0) (0) الرد
    87. 87
      حمود

      الله يرحمه

      (0) (0) الرد
    88. 88
      سلوم الشملاني

      لاحول ولاقوه الا بالله

      (0) (0) الرد
    89. 89
      ةمكط

      حبس

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.