الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

مدير عام سياحة حائل يناقش البرامج السياحية المستقبلية


مدير عام سياحة حائل يناقش البرامج السياحية المستقبلية  


إبراهيم الجنيدي ( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

عقد الاستاذ حسين بن علي الخليفة مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المكلف في منطقة حائل اجتماعا موسعا مع موظفي فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة حائل تناول مناقشة ابرز البرامج المنفذة خلال الفترة الماضية اضافة لمناقشة البرامج الجديدة التي ينوي فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني خلال الفترة المقبلة.

واكد الاستاذ حسين بن علي الخليفة مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المكلف في منطقة حائل على ضرورة ان تتناغم جميع الجهود لإبراز منتجات سياحية جديدة تكون جاذبة للزوار من مختلف المناطق واستغلال الميز النسبية السياحية لمنطقة حائل.

واشار الاستاذ حسين بن علي الخليفة مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المكلف في منطقة حائل خلال الاجتماع لضرورة تميز الفعاليات السياحية خلال فعاليات رالي حائل الدولي في نسخته الجديدة لافتا الى ان الفرع سيعمد لوضع خطة عمل لكافة اداراته ستنفذ خلال فترة الرالي.

وقدم الاستاذ حسين بن علي الخليفة مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المكلف في منطقة حائل شكره وتقديره لكافة العاملين في فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المكلف في منطقة حائل على جهودهم خلال الفترة الماضية واضاف “حائل تستحق الكثير من العمل نظرا لما حباها الله من ميز طبيعية وسياحية”.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*