الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

بالفيديو …. جامعة حائل تدعم الأمن بكليب هذا ولدنا


بالفيديو …. جامعة حائل تدعم الأمن بكليب هذا ولدنا  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

أطلقت جامعة حائل، اليوم الإثنين  فيديو كليب “هذا ولدنا”، ضمن فعاليات حملة “أمنك- أمانك”، لدعم الجهود الأمنية والقطاعات العسكرية، وسط تأكيد من الجامعة بأن “الكليب رسالة وفاء، وتقدير لما يقدمونه من أدوار في حماية أمن الوطن والحفاظ على استقراره”.
و”تحمل كلمات الكليب الوطني رسالة من المواطنين والمقيمين”، لاسيما “مشاعرهم التي يحملونها للجنود البواسل” (يا بَعَدْ كِلَّ الكَلامُ ويَا بَعَدْنَا.. فَارَقْ بلَادَه وهُو يَعْشَق بِلَاده.. مَا يَبِي تَعْريف جندِي من بَلَدْنَا.. رُوحَه اتسابق جِسَدْهَا للشَهَادة).
وتحمل الكلمات برهانًا على تضحية رجال الأمن بأرواحهم فداءٌ للوطن وحدوده من الإرهاب والجريمة، وتلفِت الأبيات فخر السعوديين بأبنائهم الجنود لكل مجدٍ يحقق باسم الوطن.
كتب كلمات العمل ياسر الكنعان، ولحّنه وأشرف على الهندسة الصوتية والتوزيع عمر اللويش. أما أعمال الجرافيك والمونتاج فكان من جهود الأستاذ محمد الدحيم. يُذكر أن حملة #أمنك_أمانك شهدت تفاعلًا واسعًا من أطياف المجتمع كافة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وشارك نجوم المجتمع كان أبرزهم الكابتن السعودي ماجد عبدالله والشاعر فهد عافت والإعلامي خالد مدخلي وكوكبة من النجوم، قدمت من خلالهم الجامعة أهداف الحملة وتأدية رسالتها السامية في نشر الوعي وتعزيز القيم الإيجابية لدى أفراد المجتمع

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*