الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

الملك سلمان تحلى بالصدق في وعوده


الملك سلمان تحلى بالصدق في وعوده  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

رفع مدير عام المياه بمنطقة حائل المهندس ثنيان بن عبيد النهير  , باسمه ونيابة عن منسوبي المديريه العامه للمياه والفروع التابعة لها  التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة الذكرى الأولى لتوليه مقاليد الحكم , مجدداً البيعة للقيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ بالسمع والطاعة .
وقال في تصريح بهذه المناسبه  : ” تمثل هذه المناسبة ذكرى غالية تمر على بلادنا وهي بحمد الله تعالى ترفل في نعم الأمن والأمان والطمأنينة لتوضح قفزات تنموية هائلة في جميع المجالات وهي تبين عظمة الرجال في إنجازاتهم المتواصلة إزاء ما سطره هذا القائد العظيم لهذا الوطن حتى تحقق على يديه إنجازات تنموية كبيره .
وأضاف : أن خادم الحرمين الشريفين تحلى بالصدق في وعوده سائراً على خطى ملوك هذه البلاد الذين نهجوا نهجا جلياً اهتموا من خلاله بالمواطن السعودي ليأخذ مكانته المرموقة متمسكا بقيمه الإسلامية السمحة وأصالته العربية العريقة .
وأِشار النهير  إلى أن  المديريه العامه للمياه  استطاعت في عام الخير تحقيق  نقلة نوعية في تاريخها  في مجالات عده منها مشاريع شبكات المياه والصرف الصحي بالمنطقه ومحافظاتها ومشاريع المياه الشامل للقرى  ، وهذا تحقق بفضل الله ثم بالدعم الكبير الذي تحظى به المديريه العامه للمياه من القيادة الحكيمة،


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*