الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
الطفل 25-4-1438
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

زيادة أسعار التأمين على سيارات النقل بنسبة 100% بدءاً من مطلع العام الحالي


زيادة أسعار التأمين على سيارات النقل بنسبة 100% بدءاً من مطلع العام الحالي  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

رفعت شركات التأمين، بدءاً من مطلع 2016، أسعار التأمين “الشامل” و”ضد الغير”، بنسبة 100%، وذلك على قطاع النقل البري، وذلك بحسب بندر الجابري، رئيس لجنة النقل البري بغرفة الشرقية.
وقال الجابري إن شركات تأمين، أخطرت شركات النقل عبر خطابات رسمي، برفع تكلفة بوليصة التأمين اعتباراً من الأول من يناير الجاري، وذلك دون توضيح أسباب الزيادة.
وأبان أن سعر بوليصة التأمين “الشامل” ارتفع من 3.5% من قيمة المركبة، إلى 7%، بينما ارتفع سعر بوليصة “ضد الغير” من 1200 ريال، إلى 2500 ريال، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.
وأوضح الجابري، أن شركات النقل البري بالشرقية، بصدد تكوين لجنة للتفاوض مع شركات التأمين للحصول على تسعيرة موحدة، تتيح الحصول على أفضل الأسعار، مبيناً أن شركات النقل البري تؤمن على أساطيلها سنوياً بأكثر من 120 مليون ريال.
واقترح في حال لم يخلص التفاوض مع شركات التأمين إلى نتائج مرضية، التفاوض مع إحدى الشركات الأجنبية للحصول على وكالة والدخول للسوق المحلي.


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      غير معروف

      اللة اماء اجعلها عليهم فقر ونار

      (0) (0) الرد
    2. 2
      اين الاامانة ضيعناها

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى المسؤولين أمام الله وإلى متى هذا التلاعب بزيادة شركات التأمين يجب المعاقبه ومحاسبة شركات التأمين بتلاعب وزيادة الأسعار لاحول ولا قوة إلا بالله

      (0) (0) الرد
    3. 3
      اين الاامانة ضيعناها

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى المسؤولين أمام الله وإلى متى هذا التلاعب بزيادة الأسعار شركات التأمين يجب المعاقبه ومحاسبة شركات التأمين بتلاعب وزيادة الأسعار لاحول ولا قوة إلا بالله

      (0) (0) الرد
    4. 4
      اين الاامانة ضيعناها

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى المسؤولين أمام الله وإلى متى هذا التلاعب بزيادة الأسعار شركات التأمين يجب المعاقبه ومحاسبة شركات التأمين بتلاعب وزيادة الأسعار لاحول ولا قوة إلا بالله وناسف اذا جاء منا خطأ ولكم جزيل الشكر ياصحيفة عين حائل

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.