الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

جروح محمد الشمري رئيساً لمجلس الخطة و فواز بن حجي الشمري نائباً


جروح محمد الشمري رئيساً لمجلس الخطة و فواز بن حجي الشمري نائباً  


منيف عزيز الشمري ( صحيفة عين حائل الاخبارية )

بعد صدور قرار معالي وزير الشئون البلدية والقروية ـ حفظه الله ـ في تشكيل المجلس البلدي لبلدية الخطة من تسعة أعضاء , يمارسون مهام واختصاصات المجلس وفقاً لأحكام نظام المجالس البلدية ولوائحه ولمدة أربع سنوات مالية اعتباراً من بداية السنة المالية للدولة لعام 1437 / 1438 هـ .
وجه سعادة رئيس بلدية مدينة الخطة م . ثامر بن غبين الشمري دعوةً رسمية لأعضاء المجلس لعقد اجتماعه الأول في صباح يوم الثلاثاء الموافق 25 / 03 / 1437 هـ لانتخاب رئيساً ونائباً لرئيس المجلس لمدة سنتين , وقد لبى الأعضاء هذه الدعوة التي استفتحها نائب رئيس البلدية مقدماً شكره وتقديره على ما قدمه المجلس البلدي السابق من انجازات ومرحباً بالأعضاء الجدد للمجلس , ومباركاً فوزهم بعضوية المجلس متمنياً من الله عز وجل لهم التوفيق والسداد .
ثم ترأس الجلسة وفقاً للمادة الثلاثين من الفصل السادس من نظام المجالس البلدية عضو المجلس البلدي الأستاذ نايف بن منوخ بن ضيف الله الشمري مستهلاً ترأسه للجلسة بالشكر والإمتنان للقيادة الرشيدة على ما يحظى به المواطن والوطن في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، كما قدم شكره لمعالي وزير الشئون البلدية والقروية م . عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ على نجاح العملية الانتخابية للدورة الثالثة للمجالس البلدية , أثر ذلك أجريت العملية الانتخابية بالإقتراع السري لإنتخاب رئيس ونائب رئيس المجلس , وأنتخب أعضاء المجلس جروح بن محمد بن عبيد الشمري رئيساً للمجلس بعدما حصل على خمسة أصوات من ثمانية , وانتخب نائباً للرئيس فواز بن حجي بن فرحان الشمري وذلك بـحصوله على سبعة أصوات .
وقد شكر رئيس المجلس جروح محمد عبيد الشمري ونائبه فواز بن حجي الشمري الأعضاء على ما منحوهم من ثقة مقدمين وعودهم في بذل الجهد والعمل الجاد للقيام بمهام واختصاصات المجلس على الوجه المطلوب

 

resized_7نسخ resized_8نسخ


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.