الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

بالفيديو: غرامات بنحو ربع مليون ريال في مهزلة النجمة والجبلين


بالفيديو: غرامات بنحو ربع مليون ريال في مهزلة النجمة والجبلين  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم عدد من لاعبي وإداريي فريقي النجمة والجبلين، بغرامات تتجاوز قيمتها 222 ألف ريال، وإيقاف ما يزيد عن 7 لاعبين بين 5 و6 مباريات؛ وذلك بسبب الأحداث المؤسفة الخارجة عن الروح الرياضية التي صدرت في مباراة الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بمدينة حائل، ضمن بطولة دوري أندية الدرجة الثانية من دفع وتشابك بالأيدي.
وحسب قرار اللجنة، فقد تم إيقاف 3 من لاعبي نادي النجمة 5 مباريات مع تغريم كل منهم 25 ألف ريال وهم: باسل سالم العازمي، وعمر محمد هوساوي، والحارس هيثم فرج.
كما قررت اللجنة إيقاف 4 من لاعبي فريق الجبلين 5 مباريات وتغريم كل منهم 25 ألف ريال، وهم: أنور العنزي، وهيثم علي الصلحاني، وفهد كريم البقعاوي، وحامد هذال الشمري، فيما اختصت لاعب الجبلين فريح دهام العنقري بالإيقاف 6 مباريات وغرامة 30 ألف ريال.
وقررت الجنة أيضًا إيقاف إداري نادي الجبلين خالد مسند الشمري 6 أشهر عن مرافقة الفريق في جميع البطولات والمسابقات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، مع غرامة مالية قدرها (7 آلاف و500) ريال، فضلًا عن لفت نظر نائب رئيس نادي الجبلين راجح مشعل الشمري غرامة قدرها عشرة آلاف ريال.
وفي شأن آخر، قررت اللجنة تغريم نادي الاتحاد بمبلغ 5 آلاف ريال لتأخر لاعبيه في النزول إلى أرض ملعب مباراة الاتحاد والشباب؛ وذلك لمدة 4 دقائق حسب تقرير حكم المباراة.

 


1 التعليقات

    1. 1
      ابو محمد

      مع الأسف الشديد فشيلة كبيرة وفضيحة على الناديين لماذا هذا التصرف امر غير مقبول وياليت يشددون ويدبلون الغرامات والعقوبات على من يسيء للرياضة علشان تصير فعلا درس له ولغيره

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.