الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
الطفل 25-4-1438
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

التحقيق مع مدير مستوصف لإضافته ممرضات بقروب واتسآب آخر الليل


التحقيق مع مدير مستوصف لإضافته ممرضات بقروب واتسآب آخر الليل  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

تقدمت ممرضات أحد المستوصفات بشكوى رسمية ضد مدير مستوصفهن لدى مدير قطاع الرعاية الأولية بالمحافظة، بعد تكرار ممارسات من قبله، كان آخرها داعيًا للشكوى؛ بعد إضافتهن في مجموعة “واتسآب” الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
من جانبه أوضح متحدث صحة جازان “حسين معشي”  صحة الشكوى المقدمة بإضافتهن آخر الليل، وذلك بعد استدعاء المدير والتحقيق معه بعد شكوى ممرضات المستوصف ولا تزال القضية تحت الإجراء النظامي.
وأكدت الممرضات في شكواهن، التي تقدمن بها ضد مدير المستوصف؛ أنه في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل تمت إضافتهن في مجموعة واتسآب من قبل مدير المستوصف، حيث أفدن بحصوله على أرقامهن بطريقة لا يعلمنها على الإطلاق.
وجاء في الشكوى المقدمة: أن المدير اشترط في وقت سابق أن يتم توقيع الحضور لديه في مكتبه من قبل الممرضات!، بيد أن شكاوى من قبلهن أوقفت اشتراطه.بدورهم طالب أولياء الممرضات بنقل مدير المستوصف وإيقاع العقوبة النظامية عليه بشكل عاجل، قائلين: لا يمكن السماح بأن يبقى هذا المدير في المستوصف بعد تكرار تعديه على خصوصيات الممرضات، مطالبين مدير الصحة بتدخل عاجل.


2 التعليقات

    1. 1
      لاتعليق

      اغلب مردرا المراكز الصحيه واغلب المسؤلين بالصحه ازعجوا بنات الناس بطلب ارقم هواتفهن وايميلاتهن بدون خطاب رسمي يعني حاميها حراميها يحسبون السعوديه مثل المتعاقدة مثل هذولا مفروض اكرمكم الله بالنعل على خشموه الحقير قليل التربيه والدين وقليل الشرف

      (0) (0) الرد
    2. 2
      كلمة حق ...

      والله انك صادق ( لاتعليق) مدراء المراكز بعضهم مغازلجيه حتى المريضات ماتسلم منهم بس فالحين بالترزز وهو من تحت لتحت مثل حية التبن كاونوا بنات الناس ذابحهم الاستشراف وهم علومهم مروحه لابو هالوجيه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.