الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

مكتب التعليم بمحافظة الشملي يدشن برنامج فطن‎


مكتب التعليم بمحافظة الشملي يدشن برنامج فطن‎


عبد المجيد الذياب (صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

دُشن برنامج (( فطن  ))  اليوم الأحد الموافق / ٩ /٣ / ١٤٣٧ هـ بمكتب التعليم بمحافظة الشملي بحضور محافظ محافظة  الشملي الأستاذ / علي رشود الجارالله  ، ورئيس بلدية  محافظة الشملي المهندس / شايم غافل الشمري   .
وبدأ التدشين بكلمة مدير المكتب الأستاذ / سعود فهد السماح والذي شرح فيه أهداف البرنامج وأنه عمل وطني كبير يحتاج إلى إشراك جميع القطاعات  ، وتم تشكيل لجنة فرعية له بالمكتب برئاسة مدير المكتب ، وعضوية المشرفين التربويين الأستاذ/ فلاح نابت العنزي والأستاذ/ محمد ندا الشمري والذين سبق لهما التدريب بخصوص هذا البرنامج
وبدورهما سوف يقومان بتدريب  منسقي البرنامج في مدارس المكتب. ثم بعد ذلك كانت كلمة المحافظ / علي الرشود الجارالله والذي أكد أنه لابد من تفطين الشباب  وتوعيتهم لكل محاور الشر المحيطة بالمجتمع لإخراج مجتمع فطن ومدرك لكل ما يدور حوله .
كذلك كان  لرئيس بلدية محافظة الشملي المهندس / شايم غافل الشمري ، كلمته ورأيه المهم  في هذا الموضوع الحساس  والذي أكد أن البلدية هي أحد أهم الدعائم التي يقوم عليها البناء المجتمعي ، وهي حلقه ضمن الحلقات المترابطه والمتصلة  مع باقي المؤسسات الحكوميه والأهلية  وكافة القطاعات  الوطنية الأخرى  والتي تعمل جميعها من أجل المواطن ، لذلك فبلدية الشملي على استعداد كامل لتسخير كافة تجهيزاتها وإمكانياتها من أجل إنجاح هذا المشروع الوطني المهم .
الجدير بالذكر أن برنامج فطن هو أحد البرامج القوية والوطنية التي تم العمل عليها خلال الفترة الماضية في وزارة التعليم لتطبيق مفاهيمه وأهدافه في المدارس بشتى مراحلها لتوعية النشء وتفطينه على مجريات الأمور وإنسياق الأحداث وتوجهات الآراء والمفاهيم الثابته والمنحرفة .ولاقى هذا البرنامج إهتمام  وعنايه كبيره من قائد مكتب التعليم في الشملي الأستاذ / سعود فهد السماح بتطبيقه في مدارس المنطقه بجميع فئاتها ومراحلها .

 

 

1 2 3 4 5


2 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*