الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

ابنة العقيد “السهيان” تنشر محادثة خاصة له قبل وفاته


ابنة العقيد “السهيان” تنشر محادثة خاصة له قبل وفاته  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

 

أصداء استشهاد العقيد ركن عبدالله السهيان ما زالت طاغية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت ابنته ريما صورة لمحادثة خاصة على برنامج “واتس اب” مع والدها الذي استُشهد الاثنين الماضي، أثناء قيامه بواجبه في متابعة سير عمليات تحرير مدينة تعز ضمن عملية إعادة الأمل باليمن.

هذه المحادثة تضمنت حوارا مختصرا مع والدها العقيد قبل وفاته، بشّر خلاله ابنته بحصوله على وسام الشجاعة من الرئيس اليمني، وأن خبر تكريمه سيُبث بنفس اليوم في نشرات الأخبار قبل أن تهنئه ابنته على التكريم.

وعلقت ريما على المحادثة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر : “ويقولون يا فرحة ما تمت! وأنا قلت فرحتي وفرحتك يبابا بإذن الله تمت، يا جمال حرفك وأنت مشغول بحمايتنا ومستعجل للشهادة”.

وشهدت التغريدة أكثر من 4400 رتويت، ووقفة صادقة من المجتمع السعودي مع الفتاة في هذا المصاب، وانهالت الدعوات له بالرحمة والمغفرة.

 

18a2738e-c3d7-430a-98a7-b2c318ea79e6


3 التعليقات

    1. 1
      اين الاامانة ضيعناها

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعزيه نيابه عن قبائل شمر من حائل من اجا وسلمى إلى أهل العقيد الركن/عبدالله السهيان رحمه الله أحسن الله عزكم اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك وارحم موتى المسلمين والمسلمات أجمعين واسكنهم فسيح جناتك واللهم تجاوز عنه واغفر له وجعله من الشهداء واللهم اجعل بقبره النور والفسحة والسرور واللهم اسقه من حوض نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ياحي ياقيوم وناسف اذا جاء منا خطأ ولكم جزيل الشكر ياصحيفة عين حائل

      (0) (0) الرد
    2. 2
      عبدالله

      اللهم تقبله مع الشهداء واجمعنا في جناتك يارب العالمين

      (0) (0) الرد
    3. 3
      شذى العود

      الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه يارب

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*