الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

التميمي: حزنت على فراق زملائي الذين عملت معهم عشر سنوات


التميمي: حزنت على فراق زملائي الذين عملت معهم عشر سنوات  


بشير السلامة ( صحيفة عين حائل الإخبارية )

 

محمد سلامة التميمي في العقد الرابع من العمر أب ل 8 أولاد نشأ في مدينة حائل عمل بمستشفى الحرس الوطني حاصل على دبلوم من المملكة المتحدة سجلات طبية كلية Charles Keene college مدينة لسستر وحصلت على الدبلوم عن طريق الشؤون الصحية بالحرس الوطني وعملت في الأقسام الداخلية للمستشفى وكذلك العيادات الخارجية وعيادة الإسكان التابع لرئاسة الحرس الوطني مسؤولاً عن قسم السجلات الطبية في عيادة كبار الضباط ثم التحق بالعمل في الوزارة عام 1421هـ التحق بالعمل في الوزارة كمترجم لغة إنجليزية على المرتبة السادسة حسب نظام الخدمة المدنية أيضا حصل على عدة دورات وندوات بالداخل والخارج حصلت على دورتين على حساب منظمة الصحة العالمية بجامعة عين شمس واحدة في إدارة الجودة والثانية في إدارة المستشفيات لمدة ستة أشهر وكانت عن طريق المنظمة وأخرى كانت عن طريق إدارة التدريب والابتعاث بالوزارة لمدة ستة أشهر.

يقول التميمي يبدأ عملي في المديرية العامة للشؤون الصحية بحائل بمراجعة العمل السابق والتأكد من إيجاد الحلول في حالة وجود مشكلة كذلك الترتيب لاستقبال الأعمال الجديدة.

ويؤكد بأن الموقف الحزين الذي أثر عليه عندما قرر نقل عمله من ديوان الوزارة للمديرية بحائل حزناً على فراق زملائه بإدارة العلاقات الدولية الذي عمل معهم طيلة عشر سنوات.

وأشار قائلا أنصح العاملين بانتهاج روح المبادرة والابتعاد عن أي شيء يدعو للإحباط وعدم الالتفات لكل من يحاول التثبيط من الهمة والعزيمة.

وقال أتمنى أن يقوم العمل في الوزارة على مبدأ أن موظف الوزارة يقدم خدمات صحية له ولعائلته ولأقاربه وأن يتم اختيار الكوادر والقيادات على أساس الأكفأ والأجدر مهنياً وإدارياً بعيداً عن المحابات والمحسوبيات والصداقات والعنصريات.


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      ١٢٣

      كفووووو يابو سلامة تستاااهل

      (0) (0) الرد
    2. 2
      عمر

      والله والنعم ابوسلامه

      (0) (0) الرد
    3. 3
      عبدالله

      حياك الله وسط صحه حائل المتدهوره واساس العنصرية

      واتمنى ان تنهي إجراءات تقاعدك باقرب وقت بما انك حول التقاعد

      (1) (0) الرد
    4. 4
      هشام ابراهيم

      الله يوفقك يابوسلامة علم وخبرة واخلاق

      (0) (0) الرد
    5. 5
      خالد

      للإسف سينصدم الاستاذ السلامه

      من شدة العنصرية النتنه المنتنه

      فهي قد طغت على الانسانيه للاسف الشديد

      وقع في اشد واساس العنصرية بالمملكه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.