الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

عمل وتراث حائل في برامج تحسين بيئة العمل السياحي بالمنطقة


تدريب وتأهيل وتوطين

عمل وتراث حائل في برامج تحسين بيئة العمل السياحي بالمنطقة  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

– شدد فرع وزارة العمل بمنطقة حائل على أهمية دعم التشريعات المتعلقة بتحسين بيئة العمل في القطاع السياحي، والتأكيد على المنشآت العاملة في القطاع السياحي، بالالتزام بالتوطين في المهن المقتصر العمل بها على السعوديين، والتحقق من التزام المنشآت عن طريق الحملات التفتيشية.

– جاء ذلك من خلال استقبال مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة حائل صالح الاحمري لمدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل خالد السيف  حيث بحث أكد الاحمري سعي الوزارة ومعالي الوزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني الى تفعيل آليات الاستفادة من المهرجانات السياحية الموسمية في التدريب والتأهيل المنتهي بالتوظيف، وسبلَ توطين وتأصيل الفرص الوظيفية المناسبة في القطاع السياحي.

– وكشف مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة حائل صالح الاحمري انه وفق رؤية الوزارة في السعي لوضع آليات للتوطين من خلال الوقوف على نوعية الوظائف المتوفرة في القطاع السياحي وزيادة أعداد القوى الوطنية في قطاع السياحة والعمل على التدريب وتأهيل الكوادر الوطنية، بما يحقق مزيداً من التوطين طبقاً لمتطلبات سوق العمل.

– وقدم الاحمري شكره وتقديره لمدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل خالد السيف على تعاونهم المثالي بما يحقق أعلى درجة التعاون والتكامل في منظومة العمل الوطني مؤكداً أن السياحة في حائل تحقق كل عام منجزات متتالية .

IMG_0396


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*