الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
الطفل 25-4-1438
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

بالصور: الجيش العراقي يقدم خدمة المساج وتدليك أقدام الإيرانيين!


بالصور: الجيش العراقي يقدم خدمة المساج وتدليك أقدام الإيرانيين!  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

أصبحت مهمة جيش العراق العظيم تقديم خدمة المساج للإيرانيين وتدليك أرجلهم.. هذا ما عبرت عنه شريحة واسعة من رواد مواقع التواصل وهم يرون صورا لجنود بلباس الجيش العراقي يجلسون قبالة إيرانيين ليدلكوا لهم أقدامهم.
ووفقا لصحيفة المرصد هذه الصور التي نشرها وكالة فارسية تدعى “وكالة أهل البيت”، أثارت موجة من السخط على “جيش” انحدرت هيبته حتى لامست أقدام أعداء العراق، كما يقول البعض، فصار يدلك أرجل هؤلاء الأعداء طالبا رضاهم بعد أن كان يرهبهم ويقطعها لهم فيما مضى.وزاد من مستوى الحنق أن “حفلة التدليك” لم تقتصر على جنود جيش العبادي،بحسب موقع زمان الوصل امتدت لتطال ضابطا من رتبة نقيب، سربت صورته مؤخرا وهو يمارس مهنة تدليك قدم إيرانية بكامل القبول والأريحية، دون أن يتضح ما إذا كانت هذه الصورة مجرد لقطة في ألبوم أكبر يضم صورا أكثر، عن جنود وضباط “أرفع” رتبة.
ومؤخرا، اشتكى عراقيون من موجة اجتياح فارسي لبلدهم تحت غطاء “زيارة المراقد”، قائلين إن هناك نحو نصف مليون إيراني دخلوا عنوة للعراق، دون تأشيرات ولا جوازات، بدعوى شوقهم لزيارة “المقامات”.

 

03925db67cd5236095435d25 1449912971 1449913012


2 التعليقات

    1. 1
      فارس

      ومن دمر الجيش العراقي العظيم

      (0) (0) الرد
    2. 2
      المفك

      ماهو هذا قدر الجيش العراقي ولو عندهم رجوله ونخوه ماتركوا اعدائهم يتحكمون فيهم واخير وصلة الا تدليك اقدامهم كانوا اشد الاعداء لهم واليوم يدلكون ارجلهم خوش جيش

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.