الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

المنصوري مديراً لمركز الصحي بحي الزهراء بحائل


المنصوري مديراً لمركز الصحي بحي الزهراء بحائل  


أحمد الساير ( صحيفة عين حائل الاخبارية )

أصدر مساعد المدير العام  للصحة العامة بمنطقة حائل الدكتور/ حمود بن عبدالمحسن الملق  قراراً يقتضي بتكليف الأستاذ/ نواف حمود المنصوري مديراً لمركز الصحي بحي الزهراء بمنطقة حائل عين حائل بدورها تهنئ الأستاذ / نواف المنصوري وتتمنى له التوفيق والسداد.

 

 

c2d6d67f66719fec0946b822b8ac0bb4

14 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      محمد

      كفووو ابو نسب🤗🤗

      (0) (0) الرد
    2. 2
      ابو عايد

      كفووووو

      (0) (0) الرد
    3. 3
      ابوعادل

      تستأهل كل خير. الله يوفقك ابوحمود.

      (0) (0) الرد
    4. 4
      فرحان الجاسر

      الف مبروك ابو حمود تستاهل

      (0) (0) الرد
    5. 5
      فرحان الجاسر

      الف الف مبرووووك ابو حمود تستاهل والله

      (0) (0) الرد
    6. 6
      تستاهل

      تستاهل ابو حمود والله يوفقك
      بعيدا عن تكليفك
      بس اللي مستغرب منه الرعايه تشتكي من نقص الممرضين واللحين تكلفهم باعمال اداريه
      ليش هالتخبط لحد وين يبي يوصل الملق بالرعاية

      (0) (0) الرد
    7. 7
      ابوسلطان

      انا من سكان الحي واراجع نفس المركز والخدمات فيه ضعيفة جدا خاصة قسم النساء والاطفال
      لا يوجد اهتمام من الممرضات ولا حسن تعامل
      ولا حتى القيام بالفحوصات الاولية .

      (0) (0) الرد
    8. 8
      فهد المشعان

      مبروك ومثلك يستاهل يابوحمود. هي تكليف مهي تشريف الله يعينك على غثاه والله الله باللي بذمتك

      (0) (0) الرد
    9. 9
      حسين الصنيدح

      أعتقد الشؤون الصحية بحائل تغرد بعيد عن السرب .
      هناك على ما أظن أمر بعدم تكليف الممرض والفني بأي أعمال إدارية .
      وفي حال عدم وجود أمر فمن البديهي أن تستفيد الشؤون الصحية من الكوادر الفنية المدربة كالممرضين والصيادلة وفنيي اﻻشعة والمختبرات في ممارسة تخصصاتهم وعدم تكليفهم بأعمال إدارية بعيدة عما تعلموه .
      فأدارة مركز صحي ليسة باﻻمر الصعب حيث يمكن استثناء عن اﻻدارة اساسآ بتحويل المراكز الصحية إلى مراكز ذكية عبر اﻻدارة عن بعد كمراقبة الدوام واﻻعمال اﻻدارية حيث يمكن للشؤون الصحية إقامة مكاتب إدارة افتراضية عبر اﻻنترنت لجميع اﻻعمال اﻻدارية والاكتفاء بالطاقم الفني بالمراكز ﻻدارة أنفسهم .

      (0) (0) الرد
    10. 10
      أبو/خليف

      كل موظفين الرعايه فنيين والرعايه تصيح من نقص الممرضين وادارة مكافحة الفساد نايمتن عندنا بصديان تنظم سيارات موظفينه كل صبح 00000 لاوكل هالفنيين بالرعايه يصرف لهم بدل تميز وعدوى واشراف وحنا نكر بهال مراكز يوميا من خمس وعشرين سنه والله ماعطينا بدل عدوى……………..نبي نتجمع وناصل هال وزير ضاعت حقوقنا والحقوق تبي حلوق……

      (0) (0) الرد
    11. 11
      ممرض

      كل موظفين الرعايه فنيين والرعايه تصيح من نقص الممرضين وادارة مكافحة الفساد نايمتن عندنا بصديان تنظم سيارات موظفينه كل صبح 00000 لاوكل هالفنيين بالرعايه يصرف لهم بدل تميز وعدوى واشراف وحنا نكر بهال مراكز يوميا من خمس وعشرين سنه والله ماعطينا بدل عدوى……………..نبي نتجمع وناصل هال وزير ضاعت حقوقنا والحقوق تبي حلوق……

      (0) (0) الرد
    12. 12
      قلم حر

      ليست المشكله بنقص الكوادر انما المشكله بضعف الكوادر الحاليه بالمراكز والمستشفيات جميع مانعانيه من سوء خدمه بالمراكز هو من تقسيم العمل بين الممرضين والممرضات واغلاق المراكز قبل نهاية العمل ناهيك عن سوء عمل الممرضات السعوديات وسوء اخلاقهن مع المراجعات . افتقدنا الطواقم الممرضات الاجنبيات بالمراكز والمستشفيات . وخير شاهد المراكز الصحيه ومستشفى النساء والولاده ونفتقد ضعف الرقابه من قبل المسؤلين .

      (0) (0) الرد
    13. 13
      مراجع

      كما قال المثل المال السايب يعلم الناس السرقه المسؤلين مايداومون بصحة حائل والموظفين لهم واسطات ولد فلان وبنت فلنتان وارواح النا س فالته بينهم .

      (0) (0) الرد
    14. 14
      شوشينا

      ايوا افضل من الاول

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*