الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

تعليم حائل يختتم بطولة “منك ولك يا وطني ” في استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضي


تعليم حائل يختتم بطولة “منك ولك يا وطني ” في استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضي  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 
اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بإدارة النشاط الطلابي قسم النشاط الرياضي بحضور مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ / يحيى العماري ومدير ادارة النشاط الطلابي الاستاذ محمد العنزي نهائي بطولة “منك ولك يا وطني ” وذلك في استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضي بمدينة حائل  .
وأوضح رئيس قسم النشاط الرياضي بتعليم حائل محمد السعيد أن البطولة تهدف إلى ترسيخ القيم الدينية والمواطنة وحب الوطن من خلال ترقية الحس المدني والوطني لدى أفراد المجتمع من خلال النشاط الرياضي مشيراً إلى أن الطلاب شاركوا في كافة الألعاب الرياضة المختلفة .
وأبان مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني على أهمية الأنشطة الطلابية التي ترسخ قيم المواطنة بين الطلاب في كافة المراحل وخصوصا أنها تعبر أن الجميع في خدمة هذا الوطن وذلك من خلال شعار البطولة ” منك ولك ياوطني ‘‘  وأضاف أن  المشاركة في مثل هذه البطولات الرياضية التي لها الفائدة العقلية والبدنية على طلابنا مقدم شكره لمن ساهموا في دعم هذه البطولات والأنشطة الرياضية .
كما سلم سعادته الكؤوس والميداليات والجوائز  للداعمين و للفرق الفائزة والمشاركة بالبطولة في كافة الألعاب الرياضية المختلفة .
 النشاط الرياضي01 النشاط الرياضي02 النشاط الرياضي03 النشاط الرياضي04 النشاط الرياضي05 النشاط الرياضي06 النشاط الرياضي07 النشاط الرياضي08 النشاط الرياضي09 النشاط الرياضي10 النشاط الرياضي11 النشاط الرياضي12 النشاط الرياضي13 النشاط الرياضي14 النشاط الرياضي15

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*