الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

وحدة تطوير المدارس بتعليم حائل(بنات) تشارك بملتقى تبادل الخبرات بالخبر


وحدة تطوير المدارس بتعليم حائل(بنات) تشارك بملتقى تبادل الخبرات بالخبر  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

 

شاركت وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس (  بنات) بمنطقة حائل  في فعاليات الملتقى التربوي لتبادل الخبرات والذي انطلق مطلع الأسبوع المنصرم وتنظمه شركة تطوير للخدمات التعليمية بحضور الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الدكتور محمد الزغيبي ومدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس وذلك بفندق المريديان بالخبر .

وترأس مشاركة تطوير حائل مديرة الوحدة الاستاذة فلحاء الشمري ، ومشرفة تقنيات التعليم والنشاط بالوحدة أ. هدى الجهني ومشرفة التوجيه والارشاد بالوحدة أ. مريم التميمي .

وطرحت في الملتقى أوراق علمية و8 تجارب و16 ورشة تطبيقيه للتركيز على الممارسات الفاعلة في نقل الخبرات وبنودها والاطلاع على المبادرات النوعية  ليتم البرنامج الوطني  لتطوير المدارس للتحويل إلى مجتمعات التعلم المهنية .

الجدير بالذكر ان الملتقى يهدف إلى رفع مستوى التطوير في الآداء في زمن لم يعد يقبل سوى التميز وسرعة التطوير في الهياكل الأساسية في العملية التربوية .

كما حفل جدول الأعمال بالعديد من الملخصات وأوراق العمل والتجارب النوعية للمشاركين في الملتقى .

كما احتضن الملتقى على أركان   جهزت واعدت مقر للمدارس للمشاركة بعرض ابرز الممارسات والمشاريع التي طبقت أنموذج تطوير المدارس ( مشروع الملك عبدالله رحمه الله ) في المنطقة الشرقية .

وتضمنت أيضا  استراتيجيات ،,مسابقات ( خاصة لوحدة تطوير المدارس بالمنطقة الشرقية للوفود المشاركة من المناطق )، أنشطة صفية ولا صفية بالإضافة الى المشاريع ,  وركن للفن التشكيلي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*