الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

بالصور ” صحيفة عين حائل ” تكشف حقيقة القبر العثماني بكبري الحمراء بمدينة حائل


بالصور ” صحيفة عين حائل ” تكشف حقيقة القبر العثماني بكبري الحمراء بمدينة حائل  


حمود اللحيدان ( صحيفة عين حائل الاخبارية )

نفى المدير التنفيذي لمجموعة الاجتياز الاستاذ نشمي ماجد البعير الخبر المتناقل بخصوص وجود قبر داخل مشروع نفق الحمراء وتوقف العمل حيث قال : هذه المعلومات المتناقلة بوسائل التواصل لا تعدو كونها أشاعه والعمل متواصل من دون توقف ولله الحمد ، واضاف تم الانتهاء ولله الحمد من تصاميم جسر ونفق الساعه وتم الاعتماد من قبل الامانه والاستشاري المشرف ورفعة لوزارة البلديات القرويه للاعتماد النهائي وبإذن الله سوف يستأنف العمل في دوار وجسر نفق الساعه قريباً .

 

7d494b6835d5f6c88f80a7be2387b3fa 023bcbd838ac713e462bb49c0f0e6a52 b018766daec0e4382bd62b97e8d3a4a8 d57ee779ff37485c517530304c4fb698 ffea0e67ad916b496626cffb0540e131


12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      صريح

      اهبوا يالكذبان عاد مالقوا
      الا قبر فيل وبحايل

      (0) (1) الرد
    2. 2
      ياهم دبكو بنا

      قلنا هذ ماهو قبر هذ كنز يديكم ياعيال

      (0) (0) الرد
    3. 3
      غير معروف

      هههههههههههههههه شر البليه ما يضحك 😄
      لكن ان شاء الله يخلصون المشروع بدري

      (0) (0) الرد
    4. 4
      بدر المطردى

      الله المستعان

      (0) (0) الرد
    5. 5
      ع الشمري

      المفترض من الامانه عدم ترسيه المشاريع الا على شركات ومؤسسات لديها القدره على مواصله العمل ٢٤ ساعه بلا توقف حتى يتم سرعه انجاز المشاريع اين المتابعه والامانه يا امين حائل على مشروع كبري عقده طول اكثر من الازم وتكسرت سياراتنا من المطبات حسبي الله ونعم الوكيل .

      (0) (0) الرد
      1. 5.1
        المستريح

        الأخ / ع الشمري
        الرجال يقول ينتظر الإعتماد من الأمانة يعني الموضوع ماهو بيديكم وشبلاك كليتهم بقشورهم والمعروف ان شركة الإجتياز شركة كبيرة ماشاء الله وعندها امكانيات كبيرة .
        وعلى قولة المثل إرضاء الناس غاية لاتدرك

        (0) (0) الرد
    6. 6
      يوسف الشمري

      عجلوا علينا

      (0) (0) الرد
    7. 7
      مواطن غيور.

      مشروع الحمرا مشروع غرق حائل اذا لم ينفذ بالشكل الصحيح لانه مصدر لتجمع لمياه الامطار

      (0) (1) الرد
    8. 8
      مواطن غيور.

      الاجتياز شركه فاشله مقدرو يخلصون طريق الروضه حائل لهم 8 سنوات ولحد الان لم ينتهى

      (0) (1) الرد
    9. 9
      غير معروف

      بس خلوة بدون تصريف مياة

      (0) (0) الرد
    10. 10
      نواف

      كذبي ولا حقيقي ولا كذبه🔴

      (0) (0) الرد
    11. 11
      خالد الشمري

      عجلو نبي وساع

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*