الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

عشرون قتيلا على الارجح في اطلاق نار كثيف بولاية كاليفورنيا الاميركية (صور)


عشرون قتيلا على الارجح في اطلاق نار كثيف بولاية كاليفورنيا الاميركية (صور)  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

قالت وسائل اعلام اميركية ان عشرين شخصا قتلوا، على الارجح، في اطلاق نار كثيف في ولاية كاليفورنيا الاميركية.

ونقلت وسائل الاعلام عن الشرطة قولها ان ما بين مسلح و 3 مسلحين اقتحموا مبنى للخدمات الاجتماعية في مدينة سان برنانردينو واطلقوا النار بكثافة على الموجودين داخل المبنى.

وقالت وسائل اعلام احرى ان الشرطة ليست متاكدة تماما فيما اذا كان العشرون شخصا قد قتلوا او جرحوا اذ ان العملية لا تزال جارية الى الان حيث تطوق قوى الشرطة ومكافحة الارهاب المبنى الذي يعتقد ان المسلح او المسلحين لا زالوا داخله..

وقالت شبكة تلفزيون إم.إس.إن.بي.سي إن أجهزة إنفاذ القانون أكدت مقتل ثلاثة أشخاص على الاقل، وقال مراسل للفرع المحلي لتلفزيون إن.بي.سي إنه رأى ثلاث جثث عقب إطلاق الرصاص.

وقالت إدارة شرطة برناردينو في حسابها على تويتر إنها تأكدت من وجود مشتبه واحد محتمل إلى ثلاثة مشتبه بهم والعديد من الضحايا في إطلاق الرصاص.

وقالت متحدثة باسم الشرطة لصحيفة لوس انجليس تايمز إن المشتبه بهم كانوا مدججين بالسلاح وربما يرتدون واقيا من الرصاص. ولم يتضح على الفور هل احتجزت الشرطة أحدا من المشتبه بهم.

يأتي حادث إطلاق النار في كاليفورنيا بعد أقل من أسبوع على مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة تسعة آخرين بجراح حينما أطلق مسلح النار على عيادة لتنظيم الأسرة في كولورادو سبرنجز.

وفي أكتوبر تشرين الأول قتل مسلح تسعة أشخاص في مدرسة في أوريجون وفي يونيو حزيران قتل مسلح أبيض تسعة مصلين سود في كنيسة في ساوث كارولاينا

 

CVPu9cUW4AA-hu4 CVPvCLmWwAA5PYm CVPvnFrWoAIaaWc


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*