الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

مدير جامعة حائل يفتتح وحدات جديدة في إدارة الإعلام الجامعي


مدير جامعة حائل يفتتح وحدات جديدة في إدارة الإعلام الجامعي


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

افتتح معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، عددًا من الوحدات في إدارة الإعلام الجامعي، يوم الأحد 17 صفر 1437هـ، في مبنى إدارة الإعلام الجامعي في المدينة الجامعية، بحضور الدكتور راشد الحمالي وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور عبدالله الدوسري وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور عبدالعزيز العمرو وكيل الجامعة للتطوير وخدمة المجتمع، وعدد من عمداء الكليات.
ثم تجول معالي مدير الجامعة الدكتور البراهيم في وحدات الإدارة الجديدة التي تختص في التصميم والإخراج الفني، وهندسة الصوت، والمونتاج، وأثنى معاليه على بناء موظفين تعتمد عليهم الجامعة في الأعمال التي تقدمها من النواحي الفنية والصوتية.
وأكد الدكتور البراهيم بعد اطلاعه على المنجزات التي تقدمها إدارة الإعلام الجامعي، بأن الجامعة تتطلع –بمشيئة الله- افتتاح قسم للإعلام يواكب المقررات المختصة بالإعلام الجديد.
وكرَّم معالي مدير جامعة حائل موظفي إدارة الإعلام الجامعي لجهودهم المتميزة في العمل المتواصل والإسهام في تحقيق النجاح، وأداء العمل المناط بهم على الوجه الأكمل.
يُذكر أن إدارة الإعلام الجامعي أنشئت كإدارة مستقلة قبل نحو عامين، بعد فصلها عن إدارة العلاقات العامة، وأضحت من ذلك الوقت الإدارة المختصة بالتواصل مع وسائل الإعلام المختلفة من جهة والتواصل مع العمادات والكليات من جهة أخرى، وتصدر صحيفة الجامعة الشهرية “منارة الجامعة”، إضافة إلى تسجيل الأفلام الوثائقية والتعريفية، وإدارة حسابات الجامعة في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى الإشراف على مركز المعلومات الذي يعتبر أول مركز استفسارات خاص بالطلاب والطالبات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*