الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

دباب يدهس طفله بممشى الأمير سعود بن عبد المحسن بمدينة حائل


ليست المره الاولى

دباب يدهس طفله بممشى الأمير سعود بن عبد المحسن بمدينة حائل  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات لحادث دهس من قبل سائق دباب بممشى الأمير سعود بن عبد المحسن بمدينة حائل وفي التفاصيل التي حصلت عليها ” صحيفة عين حائل الإخبارية ” أن صاحب دباب عصر يوم الجمعه الموافق 15_2_1437هـــ يسير بسرعه جنونية في ممشى حديقة الأمير سعود بن عبدالمحسن بمدينة حائل دهس طفل كانت تلهوا بالحديقة مما تسبب لها بكسر بساقها ثم فر من الموقع وطالب مرتادي الحديقة الجهات الأمنية بمراقبة الممشى والضرب بيد من حديد لهؤلاء المستهترين بارواح الزوار والذين يكسرون جمال التنزه بها .

 

 


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      تو

      من أمن العقوبة اساء الأدب

      (0) (0) الرد
    2. 2
      رسيماا

      انا كنت حاضره الخطا على اهل البنت مدشرينهاا كل من جاء فرش فرشته وترك اطفاله ذا ممشى مو برا او شعيب بس صرحتن ونسنااا راعي الدباب الله يعطيه العافيه

      (0) (1) الرد
    3. 3
      ابو هاجوس

      بالله بالله بالله من يبي يودي اهله اهناك كله شباب وقلت حياء وللاسف لا حياة لمن تنادي بختصر عند غيره لهلك لا تروح هناك

      (1) (0) الرد
    4. 4
      ابو يوسف

      هذه المدينة فوضى وفوضى وفوضى في كل شيء ولابد من أقرار وتطبيق النظام وبقسوة على كل مخالف ومستهتر مهما كان منصبه ومكانته الاجتماعية ووووو بالله عليكم تخيلوالو كان صاحب دراجةنارية ما في الولايات المتحدة أو الغرب وتسبب بحادث لطفلة وتسبب بكسر رجلها فهل سيفلت من العقاب كلا والف الف كلا سيسجن وتصاردر دراجته أن لم يكن معة رخصة ويغرم ويلعن الساعة التي قاد فيها دراجة ولكن عندنا يصح المثل الذي يقول (من أمن العقوبة أساء الأدب ) وليتنا نكون في يوم من الأيام مثل هذه الدول المتحضرة نحترم النظام ونلتزم به في أمور حياتنا التى للإسف الشديد لم تعد تطاق الآن .

      (1) (0) الرد
    5. 5
      جنتل

      يارجال الشرطه تتميلح هناك ماهي لم الناس جالسين بالدوريه وطقطقه بالنت ولاتدري عن شي واكثر شي بمنتزه الامير سعود هالدوريات بس لا حياه لمن تنادي

      (1) (0) الرد
    6. 6
      mero

      انا كمان كنت حاضره الواقعه البنت كانت بتلعب فى الممشي واهلها اول ما سمعو الدباب و قبل ما يخبطها جريو عليها هى والاطفال اللى كانو معاها بس للاسف كان جاى بسرعه جنونيه وما لحقوهاش وكمان الناس حاولت توقفه كان هيدهس الكل علشان يهرب وبالفعل هرب ولكن الحمد لله عرفوه بس اى حد عاقل لازم يكون فاهم ان الاماكن دى ما ينفعش فيها تواجد الدباب وكمان الدباب ده معمول علشان يمشي فى الصحرا والطرق الرمليه

      (1) (0) الرد
    7. 7
      ابو احمد

      هذه حديقه عائليه في هذا الجانب ماهي مرتع للشباب المستهتر وانا كنت حاضر الواقعه والبنت كانت جنب اهلها انما استهتار الولد راعي الدباب وسرعته الجنونيه رغم ان اهلها حاولو يلحقوها قبل مايصدمها الولد ولكن السرعه كانت اسبق ولكن بفضل الله بعد هروبه اللي كان هيتسبب بصدم اكثر من فرد تمكن رجال الامن من معرفته وجاري التحقيق معه وكل مستهتر ينال جزاؤه باذن الله وصدم الاطفال ماهو بتسالي

      (1) (0) الرد
    8. 8
      Amr helmy

      انا والد الطفلة وحبيت اوضح للي بيدعي لراعي الدباب بالعافية انه دهس طفلة وبكل استهتار وقلة حياء يدوس عليها لكي يهرب ومحاولته لصدم كل من حاول الامساك به انه بفضل الله وبمعاونة المحترمين و رجال الشرطة تم التعرف عليه وباذن الله وبعد ما ياخد جزائه من دهسه لابنتي يبقي يستخدم العافية اللي بتدعيله بيها مع اولادك او معك انت

      (1) (0) الرد
    9. 9
      غيور حائل

      السلام عليكم اصلن اي شخص يجيب اهلة للممشاء مهو رجل ولا فيه ذرت رجوله الكلام للجميع لانه يعكس عاداة وتقليد اهل حائل الاصلين ومخالف لشريعة الاسلام وهذا الممشاء لايمثل اي شخص من اهل حائل قال تعالى وقرن في بيوتكن ولا تبرج الجاهلين الاولى الاية الاحزاب 23
      اما بالنسبة لموضوع الحادث انا مالوم صاحب الدباب لانه مافيه اماكن مفتوحه لها الهواية لو كان فيه مكان مخصص مكان فيه حادث دهس ولا شي والخطاء مو من راعي الدباب الخطاء على اهل البنت

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.