الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

متوسطة الرياض في حائل تفعل برنامج (بيئتي المدرسية النظيفة)


متوسطة الرياض في حائل تفعل برنامج (بيئتي المدرسية النظيفة)  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

 

أطلقت متوسطة الرياض في مدينة حائل برنامج (بيئتي المدرسية النظيفة) , وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية , بمتابعة قائد المدرسة الأستاذ عبدالله بن ذايد السليطي ، ووكيل المدرسة الأستاذ أحمد الشايع، ومجموعة من معلمين المدرسة بمشاركة مجموعة من طلاب المدرسة , وبإشراف من قبل المعلم فواز بن سعود العفنان. 

في حين يهدف البرنامج إلى غرس القيم الأخلاقية بالشكل الذي يساعد على تفعيل العلاقة بين الإنسان والبيئة , إضافة إلى تثقيف المجتمع بالعوامل الأساسية المسببة لمشاكل البيئة , والتركيز على تنشئة الطلاب منذ الصغر على الاتجاهات الإيجابية تجاه بيئته المحيطة , وتوعية الطلاب على أهمية التعاون بروح الفريق الواحد والمشاركة الجماعية للقضاء على المشاكل البيئية وأهمية المحافظة عليها. 

وقد أقيم البرنامج على ثلاث مراحل , حيث شملت المرحلة الأولى الطلاب المشاركين بالصف الثالث المتوسط , وذلك يوم الأحد الموافق١٠/٢/١٤٣٧هـ , وشملت المرحلة الثانية الطلاب المشاركين بالصف الثاني المتوسط , وذلك يوم الاثنين الموافق ١١/٢/١٤٣٧هـ , وشملت المرحلة الثالثة الطلاب المشاركين بالصف الأول المتوسط , وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٢/٢/١٤٣٧هـ. 

من جانبها تحصلت المدرسة على موافقة ولي أمر الطالب نظير مشاركة ابنه الطالب ضمن البرنامج بخطاب يوجه له من قبل إدارة المدرسة  يقضي بالموافقة أو الرفض للمشاركة بالبرنامج ، كما خصصت المدرسة يوما في الإذاعة المدرسية لتعريف الطلاب بأهمية البيئة وضرورة المحافظة عليها ، كذلك تم توزيع مطويات خاصة على الطلاب لتعريفهم بأثر البيئة على حياة الفرد. 

وفي نهاية البرنامج تم تكريم الطلاب المشاركين من خلال إقامة وجبة إفطار جماعية , وكذلك إقامة يوم مفتوح مصغر نظير جهودهم ومشاركتهم الفاعلة في البرنامج.

IMG_2214 IMG_2215 IMG_2216 IMG_2220 IMG_2221 IMG_2223 IMG_2224 IMG_2227 IMG_2229 IMG_2232


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*