الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

انعقاد مجلس الآباء الخامس بالروضة السابعة


انعقاد مجلس الآباء الخامس بالروضة السابعة  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

أقامت الروضة السابعة بحائل  حفلاً مدرسياً تحت عنوان “قدومك فرح يغمرني”. وذلك ضمن برنامج جسور التواصل بحضور الدكتور زيد مهلهل الشمري عميد الجودة والتطوير في جامعة حائل والأستاذ/ ياسر الكنعان مدير الإعلام الجامعي والمتحدث الرسمي لجامعة حائل والأستاذ/ محمد هليل الشمري مدير تقنية المعلومات بالإدارة العامة  لتعليم منطقه حائل  وعدد كبير من أولياء أمور الأطفال و عدداً من المعلمين و المشرفين التربويين بحائل وبحضور الشاعر والمنشد /حامد الضبعان وعدد من الإعلاميين بالمنطقة  حيث أقيم حفلاً خطابياً بهذه المناسبة , بدا بكلمه ترحيبية فصل( النحل) وتلاوة للذكر الحكيم (الغيوم) انشودة فصل (لأسماك) وقصيده فصل(الورود) ومسابقات فصل (الربيع) وشيلة فصل (النجوم ) واخيراً دعاء فصل (النجوم )                                                                                 

بعد ذلك  قام الآباء بالتجول في الروضة ومشاهدة الفصول الدراسية وبعض مرافق الروضة .. وقد أبدى أولياء الأمور سعادتهم بهذه الفكرة والخطوة الجميلة من إدارة المدرسة بإتاحة الفرصة لهم لمشاهدة المدرسة والفصول الدراسية التي يدرس بها أبنائهم كما أكدوا أن مثل هذه المبادرات ستساهم بشكل فعال في التعاون بين المدرسة والأسرة فيما يعود ل للأطفال بالفائدة إن شاء الله .

من جانبها أكدت مديرة الروضة الاستاذة / سارة فهيد العقيلي  أن الهدف من البرنامج هو التواصل بين المدرسة والأسرة وعقد شراكات مجتمعية وتعرف كل أب على بيئة الطفل المدرسية يشجعه على إبداء آراءه و مقترحاته للرقي بالعملية التعليمة و تحسين مخرجاتها لأفضل ما يكون وذلك ضمن الخطة التشغيلية لبرامج تطوير التعليم كما تقدمت بالشكر لمنسوباتها  على جهودهن التي بذلنها بغاية إنجاح هذا البرنامج و تحقيق أهدافه. كما توجهت بالشكر الجزيل لكل من حضر الحفل و شارك به

IMG_1748[1]      


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.