الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

نادي الحي ينظم دورة مجانية بعنوان “صحافي المستقبل”


نادي الحي ينظم دورة مجانية بعنوان “صحافي المستقبل”  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

ينظم نادي حي تحفيظ القران في منطقة حائل دورة مجانية بعنوان “صحافي المستقبل” والتي سيتلقى المتدربين خلالها عدة مهارات: الصحافة، التصوير، المونتاج، علماً أن الدورة موجهة للشبان الراغبين في العمل مستقبلاً كمراسلين.

وسيتمكن المشاركون بنهاية الدورة من اكتساب مهارات تقنية وفنية في التصوير والمونتاج، كذلك اكتساب مهارات التقاط الصوت والقدرة على كتابة الأخبار والتقارير الصحفية.

كما تتضمن الدورة العديد من المحاور أولها بعنوان مدخل للعمل الصحافي الميداني (المراسل التلفزيوني) ويتضمن دوره بصفته صحافيا تلفزيونيا، رسالته الصحفية والمهارات اللازمة لعمله، أما المحور الثاني فيتناول تقنيات التصوير وأسس وقواعد التصوير الفنية للتلفزيون وأنواع الكاميرات المستخدمة, كما تتناول الدورة أيضا محورا بعنوان فن المقابلة ومهارات إجراء المقابلات التلفزيونية.

وأوضح مشرف أندية الحي بمنطقة حائل ومدير النشاط الطلابي بـ”تعليم حائل” الأستاذ محمد بن تركي العنزي, أن الدورة ستقام يوم الثلاثاء المقبل مجانا داخل نادي حي تحفيظ القران, وتستهدف طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية, إضافة لطلاب المرحلة الجامعية , مبيناً أنه سيتم استحداث مراكز إعلامية في عدد من أندية الحي بالمنطقة بحيث تركز على اكتشاف مواهب الإعلامية لدى رواد تلك الأندية و تعمل على صقلها, مشيراً إلى أنه على الراغبين في حضور الدورة , تسجيل بياناتهم عبر الرابط التالي:

http://goo.gl/forms/jPwBzXYBzV


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.