الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

محافظة الشملي تضيق ذرعا من رداءة خدمات الإتصالات‎


محافظة الشملي تضيق ذرعا من رداءة خدمات الإتصالات‎  


عبد المجيد الذياب (صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

ناشد الأهالي في محافظة الشملي شركة الإتصالات السعوديه بحل أزمة الإتصالات في المحافظه  رغم  أن الشركه لازالت تتجاهل شكاوى المواطنين في محافظة الشملي  واستفساراتهم حول رداءة الإتصال وشبكة النت . ولا زال المواطنون منذ أشهر طويله يطالبون بالنظر في وضع المشكله التي حلت على  رؤوسهم بسبب شبكة الإتصالات فهم متضررون كثيراً من هذا الوضع الذي عطل كثير من أعمالهم ومصالحهم ، فالإتصال ردئ جدا وتكاد لاتسمع من الطرف الأخر سوى بعض من صدى الصوت وكثيراً مايتوقف الإتصال فجأه وتنتهي المكالمه إجبارياً ولا تعلم ما سر هذه العله  ، أما النت فحدث ولا حرج فهو شبه متوقف حيث يتكرر انقطاع الاتصال وقد يستمر فترة طويله ، واذا كان هناك اتصال فهو ضعيف جداً .وشبه مقطوع .
وعند لجوء البعض لخدمة الفور جي يتفاجأ بعدم توفرها ، إلى متى ستستمر هذه الأزمة ويعاني الأهالي منها ؟ وإلى متى سيستمر تجاهل شركة الإتصالات لمطالب الناس وحاجاتهم وهم وجدوا لخدمتهم وتيسير مصالحهم ؟
لا يطالب المواطنين بالمستحيل أو بحلم من الأحلام  بعيدة المدى ، بل لايريدون سوى حقوقهم من شركة الإتصالات أو تبرير ما يحدث من رداءه مفاجئه ومنذ فترة طويله ورغم توالي وتوارد الشكاوي إلا أنه لا أحد يرد ويجيب على اسئلتهم فإلى متى سيستمر هذا العزوف عن الرد والتجاهل لأزمة المواطنين في هذا الأمر ؟
حدثنا المواطن الفاضل / (فلاح الكدا)  وقال :- ”بأن الأمر أصبح لا يطاق وهذه المشكله هي حديث كل بيت فمصالح العاملون والطلاب قد توقفت تقريباً أو تعطلت بسبب هذا الخلل المجهول الأصل فلا مسؤول يرد ولا إعتبار لشكوى المواطنين لدى المسؤول المباشر” .
أما المواطن الكريم (مسعود محمد) فقال بتأفف واضح ” لقد ضقنا ذرعا بالأمر وأصبح لايطاق حتى التواصل تلفونيا  أصبح صعبا جدا في زمن تستطيع أن تتواصل صوتا وصوره وكأننا رجعنا إلى زمن بعيد وسحيق ”
نرجو أن نجد الرد الملائم والمقنع لما يحدث لدى شركة الإتصالات السعوديه وتبرير مايحدث  في محافظة الشملي ولعل القادم أجمل مع الشركة وتستطيع الرد على أسئلة المواطنين وتحسين خدمات الإتصال وشبكات النت في المحافظة

 إضاءه 
نحن في زمن وثورة تكنولوجيه متطورة جدا حتى انه تم اختراق الكواكب الأخرى بل وسماع مايحدث على سطحها عبر هذه الأجهزه المتطوره ونحن لازال أقصى طموحنا أن نسمع من يحدثنا جيدا دون انقطاع في الاتصال أو تشويش قوي بسبب الرداءة وقلة إهتمام الشركة  بحاجة المواطن لهذه الخدمات .
ولازالنا حتى كتابة هذه الأحرف نوجه نداءنا لشركة الإتصالات السعوديه فهل من مجيب ؟


11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      هيا

      تقرير وائع مشكور استاذ عبدالمجيد

      (0) (0) الرد
    2. 2
      خالد

      اضم صوتي لك محافظة الحايط

      (0) (0) الرد
    3. 3
      ننه

      حفيرة السبعة ما يعرفون شي اسمه انترنت

      😂

      من ردائة النت عندهم صاروا ما يستخدمون جوالاتهم

      (0) (0) الرد
    4. 4
      ابو مشاري

      ايوالله

      (0) (0) الرد
    5. 5
      ابو مشاري

      عز الله انا في معناه

      (0) (0) الرد
    6. 6
      همس الحقيقه

      النت عندنا بحفيره السبعه سي جدا لاابعد حد والاتصال كذلك stc لاحياه لمن تنادي

      (0) (0) الرد
    7. 7
      شملاوي

      نرجو من شركة الاتصالات النظر في طلبنا والاهتمام به نحن نفعل خدمات بس كذا ياخذون فلوس من حقوقنا وأقل المطالبه بتحسين مستوى الإنترنت! !
      مشكور ياصوت الشملي على هذا التقرير

      (0) (0) الرد
    8. 8
      ابو فهد

      للاسف الشديد ان شركات الاتصالات لاتخضع لاي رقابه من قبل هيئة الاتصالات وانما هو زخم اعلامي بان هيئة الاتصالات مسيطره على وضع الشركات ولكنها تبادل منافع فقط بين الشركات والهيئه ولو كان هناك رقابه من هيئة الاتصالات لما طلبنا اساسا تحسين الخدمه ولكن لانعرف اي نشتكي لانها تعددت المهام وانتشرت وعندما نطالب الشركات بتحسين الخدمه يقولون سيتم التحديث في الخدمه وهذه الفتره تعتبر قرن كامل

      (0) (0) الرد
    9. 9
      ¥₩£€€

      عليكم موبايلي

      (0) (0) الرد
    10. 10
      مهتم

      سلمت يمينك يا صوت الشملي وجرأتك في الطرح محسوبه لك في وقت التزم جميع صحفيين الشملي الصمت ارضاء للمسئولين. وفقك الله ويعلم الله مدى معاناتنا مع شركة الاتصالات ونسال مثلك هل من مجيب لشكوانا وانهاء لمعاناتنا ؟؟؟؟؟ ننتظر لنرى مدى الاهتمام بالمواطن الغاضب وتحقيق وارضاء طلبه كما يقولون ارضاءكم هو هدفنا

      (0) (0) الرد
    11. 11
      جوري الشمال

      تقرير رائع موفقين.

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*