الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
الطفل 25-4-1438
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

تحفز طلابها للتفوق بلوحات هرمية للمتفوقين بالشارع الرئيسي.


الابتدائية القادسية بالنعي بتعليم حائل

تحفز طلابها للتفوق بلوحات هرمية للمتفوقين بالشارع الرئيسي.  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

حفزت مدرسة القادسية الابتدائية في قرية النعي شرقي حائل طلابها على التفوق الدراسي من خلال عدد من الخطوات بلورتها بشكل نهائي بوضع صور للطلاب المتفوقين على لوحات هرمية على امتداد الشارع التي تقع عليه المدرسة.

ووجدت البادرة التي أطلقها قائد المدرسة الأستاذ عبدالله بن حمود الزبن تفاعلا كبيرا من قبل الطلاب أسهم في ارتفاع أعداد الطلاب المتفوقين وتنامي أعدادهم في المدرسة من خلال المنافسة للدخول ضمن قوائم الطلاب المتفوقين يقول قائد المدرسة الأستاذ عبدالله بن حمود الزبن” تتزين اللوحات الهرمية بصور الطلاب المتفوقين في نتائج الفترة الأولى التي أعُلنت نتائجها بالمدرسة الأسبوع الماضي وستستمر حتى نهاية العام الدراسي بتغيير صور الطلاب في كل فترة من فترات العام الدراسي الأربع وكانت الفكرة نابعة من تفاعل الطلاب وأولياء أمورهم مع الرسائل النصية التي ترسل بشكل يومي لهم لإشعارهم بالواجبات اليومية والشكر والطلاب والمخالفات التي يحصل عليها ابناءهم الطلاب خلال اليوم الدراسي”.

وأضاف قائد المدرسة كان تفاعل أولياء الأمور لافتا من بداية العام الدراسي وهو ما دعاني للاستمرار بتطوير الفكرة حتى استطعت ولله الحمد ببلورتها بالشكل الحالي.

وأضاف الأستاذ عبدالله بن حمود الزبن خلال حديثه لصحيفة تعليم حائل الإلكترونية “تأتي هذه اللوحات لتحفيز الطلاب للتفوق في التحصيل الدراسي من جانب وجعلها رسائل تربوية وتوعوية للمجتمع خاصة لأولياء الأمور أن اجتهاد ابنائهم وتفوقهم الدراسي مقدر من قبل إدارة المدرسة”.

ولفت إلى إنه عاقد العزم خلال الفترة القادمة لتحويل المدرسة للتعلم الإلكتروني مع التركيز على التعامل مع أسر الطلاب بشكل إلكتروني وأضاف” من أجل تحقيق ذلك الهدف استطعت وبجهود ذاتية من تامين 6 بروجكترات وتوزيعها على الفصول وجاري الأن التنسيق مع إدارة تقنيات المعلومات في تعليم حائل لتزويد المدرسة بما تحتاجه  من اجهزة للوصول للهدف المنشود”.

وكان الأستاذ محمد بن خليف الشمري المعلم في ابتدائية ومتوسطة تحفيظ القرآن بالشنان قد بادر بإلقاء الضوء على جهود مدرسة القادسية في قرية النعي عبر تغريده من حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وجدت تفاعلا من قبل منسوبي الوسط التعليمي.   

unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12)


2 التعليقات

    1. 1
      شليويح المزيون

      ماشاءالله شي جميل

      (0) (0) الرد
    2. 2
      جبل شمر

      ماشاء الله تبارك الله
      الف الف مبروك عقبال شادة الدكتواره

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.