الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

بالفيديو: سيارة تحمل فوق سقفها أخرى أكبر منها في طريق رئيسي


بالفيديو: سيارة تحمل فوق سقفها أخرى أكبر منها في طريق رئيسي  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

في فيديو خلق اهتمامًا على شبكة الانترنت داخل اسبانيا، تظهر سيارة صغيرة من نوع “فورد فوكس” وهي تحمل فوق سقفها سيارة أكبر منها من نوع “سيتروين سي 15″، وذلك بعدما تعرّضت هذه الأخيرة التي تعد واحدة من أشهر السيارات الفرنسية خلال الثمانينيات، لعطب منعها من استكمال المسير.
هذا الفيديو الذي تم التقاطه بإقليم سمورة، وسط اسبانيا، إما في مدينة تحمل الإسم نفسه أو في مدينة شقوبية القريبة منها، خلق ضجة واسعة، إذ تبحث الشرطة منذ ذلك الحين عن صاحب السيارة الذي خاطر بحياته وقرّر نقل سيارة أكبر من تلك يقودها، دون أن يفكّر في العواقب التي قد تنجم عن ذلك.
وحسب القانون الإسباني الخاص باستعمال الطريق، فارتكاب مثل هذه المخالفات الخطيرة يؤدي بصاحبها إلى دفع مبلغ 599 أورو (حوالي 573 دولار)، فضلًا عن حذف 6 نقاط من النقاط الإجمالي لرخصة السياقة.
غير أن العقاب لن يبقى فقط عند حدود صاحب السيارة الذي قام بدور أصحاب البلدية، ولكن سيصل كذلك إلى صاحب الفيديو، وهو سائق سيارة أخرى كان هو من التقط المشهد، بل وتحدث مع الآخر عندما اجتازه. ويعاقب القانون الإسباني بغرامة مادية كل من استخدام هاتفه النقال أثناء القيادة وفقا لموقع CNN.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*