الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

أب يعاقب ابنته ( الرفلاء ) بتزويج زوجها ومساهمته ماديًا في نفقات الزواج …


أب يعاقب ابنته ( الرفلاء ) بتزويج زوجها ومساهمته ماديًا في نفقات الزواج …  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

حسم أب خلاف ابنته وزوجها بأن أسهم في البحث له عن زوجة أخرى وعقد قرانه عليها ومساهمته ماديًا في نفقات الزواج على الرغم من غضبها من تصرف والدها.

وتعود التفاصيل التي حصلت عليها ” صحيفة عين حائل الإخبارية ” إلى أن الزوج تقدم عدة مرات إلى والد زوجته يشتكي من رفالتها و من عدم اهتمامها به ولا بشؤون المنزل ودائمًا ما تكثر الخروج من المنزل مع جاراتها أو تتحدث طويلاً بالهاتف مع صديقاتها من دون أن توليه أي اهتمام تسببت في خلافات زوجية بينهما عدة مرات، تنتهي في كل مرة بتقريب وجهات النظر بينهما وتأكيد من الزوجة بتغيير تصرفاتها.

ورغم محاولة والد الفتاة المستمرة إصلاح أمرها لتكون زوجة صالحة لزوجها، فإنها لم تسفر عن شيء، فقرر خطبة ابنة صديقه لزوج ابنته بعدما نجح في إقناع صديقه بالموافقة على الزواج.

وأكّد المصدر أنه تم إتمام عقد القران على الرغم من محاولات الزوجة الأولى اليائسة ثني والدها عن السعي في ارتباط زوجها بأخرى، إذ باءت محاولاتها بالفشل بعد أن علمت منه أن ذلك تأديب لها وكذلك ليحافظ عليها من أن تصبح يومًا امرأة مطلقة بسبب إهمالها لزوجها وبيتها وعدم احترام مواثيق الزواج


24 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      جوري الشمال

      ماقصر الزوج نصح واشتكى لوالدها والوالد نصح ووجه ولاكن مافي شي جديد. يمكن تعقل بعد الزوجه الثانيه

      (0) (1) الرد
    2. 2
      متقدم

      اكد مصدر مطلع..

      (0) (0) الرد
    3. 3
      ام ناصر

      سبحان الله من تصرف الاب مبين عليه خبل
      والزمن هذا لاالرجال ولا البنت يجلسون بالبيت انا ماراحت لخوياتها راحت لاهلها
      والبنت ماتكثر طلعات الا اذا شافت زوجها بالاستراحات متسدح والا استحاله راح تمشي وتخليه

      (0) (0) الرد
    4. 4
      ابوسالم

      عاش والله هذا النسيب كفو

      (0) (1) الرد
    5. 5
      سعلوه

      لو انا منه اخليه يطلقن وارجع بحلق الشايب علشان يعرف يزوجه

      (0) (0) الرد
    6. 6
      احمد

      التعداد حلو مقصر الشايب وهي خليه بالجوال والاسواق متعرف تطبخ ولاتنفخ تخبص تخبيص

      (0) (0) الرد
    7. 7
      عبدالله

      الله يهديها ويستر عليها

      أكثر أوضاع الشباب مع زوجاتهم كذى الا ما رحم الله

      المشكلة أنك تستاجر شقة بملغ لايقل عن 18 ألف وبس مقابلة هله ومره جمعة خوالي ومرة عمامي ومره خواتي وكأنك متزوج مسيار بس أسميه انا مسيار مطور وليته أذا جبته تصير نفسيته زينه تلقاه تخانق وغدانه أول ماتركب معك بالسيارة وأيضا ماتحتسي نفسن شينه وجلدن حرش اقسم بالله اكثر المتزوجون خايفين على مستقبل أطفاله من الضياع بعد الطلاق تلقاه يمشي الامور حياء من الله ومن هله والناس لماذا صارت تكثر هذه المشاكل هل السبب الزوج هل السبب اهلها .

      اللهم أصلح بيوت المسلمين واصلح امورهم واهدي شبابهم وشاباتهم

      (0) (0) الرد
    8. 8
      الشعب واحد

      أخ / عبدالله
      والله انك صادق بهالكلام اللي قلته المشكله الكل ياعني من نفس المشكله..
      أبي اهلي ابي خوالي بنات عمي مجتمعات..
      والبيت ماتجيه الا آخر الليل ..
      علشان كذا يكثر الطلاق..

      (0) (0) الرد
    9. 9
      مقادير ي قلب العنا 💔

      وانا اشوف اكثر الخرفنه بالمتزوجين والله مالومكم قسم بالله اني اشوف مره على هيئه رجل مدري شلون الزبده اني اقول هذي عند رجلها كذا الله يعينه
      ماجور ي عبدالله الله يعوضك خير ان شالله بجنات النعيم

      (0) (0) الرد
    10. 10
      جحا

      ونعم الرجال لو مازوجه كان طلقه وقابلته بالبيت تقول وجه فقمه والله الا تعدل وتصير مثل الالف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شلون وجهه ها الحين

      (0) (0) الرد
    11. 11
      عنود السعدون

      اول شي بسم الله الرحمن الرحيم
      2. كل من الاب والبنت والزوج غلاطاننين
      ………..
      انامااتكلم انه تزوج كيفه الشرع يقول يجوز
      لكن عتبي ع الاب من اللي رب البنت موتربيتك هاذي
      انت اللي ربيتها ع كذا منت معودها ع الشغل وانت اللي زوجتها بدل ماتصير معها تصير ضذها اتق الله بنفسك ماراح من العمر كثر مابقى
      حرام عليك هاذي تربيتكم …
      وبالنسبه لزوج كان باامكانه يتكلم معاها بهدوء ويعلمها كيف هو مو راضي عنها من النعجه يزوجونك وقت مايبون يقودونك ع كيفهم لاي حبيبي لاتصلح الخطا بالخطاء يمكن اللي تزوجها تطلع اعل واقرف من اللي عندك ماتدري لاكن ع العموم اوجه رساله لاامهاتنا ي امي الغاليه علمي بنتك كيف تشتغل كيف تدير بيت مو تزوجينهاًوهي جاهله بس

      (0) (0) الرد
    12. 12
      وحده من خلق الله

      عزالله ي اهل حايل ماهمهم الاالعرس راحت اعمارهم وهم همهم المره والمره اعرس لاتعرس ي خاي شوفو الاهم الصلاح والدين هذا هوالاهم شوفو امور عيالكم سددو ديونكم بدال سهر الاستراحات وطرد ورى علل الحريم

      دعواتي لرفلا..الله يقووم حظه ويهدى بال رجله

      (0) (0) الرد
    13. 13
      مقادير ي قلب العنا 💔

      وحده من الخلق عين العقل 👍 عزالله انهم ماعندهم غير سالفة العرس ومؤخرات الحريم ..

      (0) (0) الرد
    14. 14
      شليويح المزيون

      زوجوني رفلا انا اطبخ وانفخ واكوي لها ونلعب كوره بالحوش ونلعب عظيم ضاح

      (0) (0) الرد
    15. 15
      ضاحي دايم صاحي

      لاحول ولا قوة الا ب الله ..الحين شخص زوج زوج بنته علي سنة الله ومحمد رسول الله و عشان بنته مقصرة مع زوجها ..ولا ندري من اي منطقه ولا اي مدينه ولا موضح مكان ديرته .. ف رجاا انتبهوو تراكم محاسبون عماا تكتبون والتعميم ترا ماهو زين علي راعيه وع قولة المثل كلن يشوف الناس بعين طبعه .. وكلن بياخذ نصيبه

      (0) (0) الرد
    16. 16
      بنت الجنوووووب

      السلام عليكم….. انتوا لحظوا والله ان هذا الزمن ماعاد الوحده او الواحد قد المسؤليه اهم شي نفسي انتي وهو ليه تزوجتوا عشان ايش انتوا بتخلفوا رعيه وتحاسبون امام الله عنها فلابد من التخطيط الجيد والرجل لازم يكون حازم في بعض الامور ماهو يجي امعه كلما قالت ابغى كذا او اروح لصديقتي مادمر الاسر الا افشى الاسرار احفظوا اسراركم عادي لو تزور اهلها في الشهر مرة صديقاتهامرة مو لازم كل يوم البيت استقرار للزوج والزوجه والابناء…

      (0) (0) الرد
    17. 17
      ضاحي دايم صاحي

      كتمان الزوجين أسرار بيتهما يعقبه السلامة وإفشاؤه يعقبه الندامة.وصبرهما على كتمان السر أيسر من الندامة على إفشائه.على الزوجين التواصي دائما بما فيه صالح حياتهما الزوجية ومن ذلك التواصي بحفظ أسرارهما العائلية وعدم نقلها خارج عش الزوجية لأن حفظ أسرار البيت من أهم عوامل نجاح الحياة الزوجية واستمرارها.فأفشاء الأسرار في العلاقة الزوجية يهدد كيان الأسرة ويفتك بها, وحفظ الأسرار يساهم في استقرارالأسرة وسعادتها,واخرٲ من أسرار السعادة أن يتذكر الإنسان ما لديه من نِعم
      قبل أن يتذكر ما لديه من هموم
      الحمدلله دائماً وأبداً

      (0) (0) الرد
    18. 18
      hawas

      تحياتي للأب , وللأخوات الزعلانات من عملة الأب!!

      هذا نوع من التربية.

      (0) (0) الرد
    19. 19
      al hail

      تحياتي للاب
      الذي حاول وثابر ولم يجد نتيجة والزوج ماقصر تستاهل وان شاء الله انة تعقل بعد الزواج 100%

      (0) (0) الرد
    20. 20
      س/الشمري

      لا والله ماهي ( رفلا ) وبعدين لاتنسى يالوالد الحنون أن كانت رفلا فهذا تربيتك،،،،، من قل قولة تفضلو،،،،، وسمو الله يحييكم

      (0) (0) الرد
    21. 21
      ط/الشمري

      لا والله ماهي ( رفلا ) وبعدين لاتنسى يالوالد الحنون أن كانت رفلا فهذا تربيتك،،،،، من قل قولة تفضلو،،،،، وسمو الله يحييكم

      (0) (0) الرد
    22. 22
      متى نحترام النساء بالسعوديه

      الموضوع في اهانه للمراءه المفروص تعوضها الصحيفة وتحترم أسرار البيوت يعني إنتهت الاخبار

      (0) (0) الرد
    23. 23
      متى نحترام النساء بالسعوديه

      عيب كذاا

      (0) (0) الرد
    24. 24
      حنان

      ليش ما جاب لابنته شغاله

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.