الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

بـ 12 صفر … إنطلاق مؤتمر الطيران الخاص برعاية أمير حائل.


بـ 12 صفر … إنطلاق مؤتمر الطيران الخاص برعاية أمير حائل.  


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة وبحضور معالي الأستاذ/ سليمان بن عبدالله الحمدان رئيس الهيئة العامة للطيران المدني, مؤتمر الطيران الخاص الأول المقرر عقده في مدينة حائل بمنتزه المغواة للاحتفالات خلال الفترة 12-13 صفر الموافق 24-25 نوفمبر 2015 م .
وسيناقش المؤتمر الذي يستمر مدة يومين عددا من الموضوعات الهامة في مجال الطيران الخاص ، ويكتسب المؤتمر أهمية كونه يقام في المملكة نظرا لدورها البارز فيما حققته من ازدهار وتطور في صناعة النقل الجوي وزيادة حجم الاستثمار في مجال الطيران المدني والنمو المتزايد التي تشهده في هذا المجال.
كما سيوفر المؤتمر الذي ترعاه الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل بدعم من الهيئة العامة للطيران المدني منصة مثالية للقاء الخبراء والمختصين في مجال الطيران الخاص السعودي والعالمي، واستكشاف الفرص الحالية والمستقبلية ، كما سيدعم ويعزز تطوير صناعة طيران الخاص وجعل المملكة مركزًا للطيران الخاص بالشرق الأوسط , ويصاحب المؤتمر معرضا يضم أكثر من 40 عارضًا، و200 وافدًا مشاركين في المؤتمر.
وأوضحت ساس العربية للمؤتمرات والمعارض وهي الشركة المنظمة والمنفذة للمؤتمر، انه وفقا للإحصائيات المتوقعة فإنه يوجد 300 طائرة خاصة مسجلة في المنطقة ومن المتوقع أن تتزايد لأكثر من الضعف لتصل لأكثر من 800 بحلول 2017 وإلى 1420 طائرة بحلول 2032. وفي ظل نمو مطرد بمعدل 20% سنويًا ليسجل سوق الطيران الخاص نموًا سريعًا وسيستمر في الازدهار في عام 2015 وما بعده.
وأضافت أن هذا المؤتمر والمعرض المصاحب سيسهم في تطوير الأعمال في مجال الطيران الخاص على المستوى المحلي والإقليمي وبخاصة مالكي ومشغلي الطائرات ، في ظل التسهيلات التي تقدمها الهيئة العامة للطيران المدني لخلق المزيد من الفرص الاستثمارية وإيجاد بيئة عمل جاذبة للشركات السعودية والأجنبية وإيجاد وتوفير فرص عمل وظيفية متخصصة .
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر، يرجى زيارة www.saudibusinessaviation.com


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*