الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

موظفو الصحة ممنوعون من الفيسبوك والواتسآب


موظفو الصحة ممنوعون من الفيسبوك والواتسآب  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

لأن الوقت خلال فترة العمل الرسمي من حق المرضى في جميع المرافق الصحية في منطقة المدينة المنورة ولأن دخول الموظفين إلى مواقع التواصل الاجتماعي يشغلهم عن أداء واجبهم العملي والوظيفي فقد كلفت المديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة إدارة المتابعة والتفتيش في المديرية برصد الموظفين الذين ينتهجون ذلك السلوك وينشغلون بجوالاتهم أثناء العمل عن واجباتهم المكلفين بها في تقديم الخدمة المطلوبة سواء للمرضى أو المراجعين أثناء فترة الدوام الرسمي.


2 التعليقات

    1. 1
      عايدالاسلمي

      ياليت يطبقون النظام بحايل وبجميع الاداراة وخاااصه اداراة العسكر اللي تلقاه مهمل عمله وعيونه بلجوال

      (0) (0) الرد
    2. 2
      الله يسعدني

      والله اشوف الجوالات ماتنزل من ايدين الممرضات ليته يطبقون النظام بحايل اللي ينطبق عليهم المثل عنز بدو طاح بمريس

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*