الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

“آيفون 7” بتغيرات جذرية وتصميم فريد


“آيفون 7” بتغيرات جذرية وتصميم فريد  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

تشير توقعات المحللين إلى أن يأتي “آيفون 7” بتغيرات جذرية، في الوقت الذي لا يزال الكثير من مستخدمي “آيفون 6s” لم يعتادوا عليه بعد.

وتوقع جين مانستر أن يحظى الهاتف الجديد بتصميم فريد من نوعه، مشيراً إلى أن هناك احتمالاً بنسبة 50% لاستغناء شركة أبل عن الزر الرئيسي في الأجيال القادمة من هواتف آيفون.

وأوضح المحلل بمؤسسة “بايبر جافري” المتخصصة في بحوث السوق، أن أبل ربما تقوم بتحسين تقنية اللمس ثلاثية الأبعاد “3D Touch”، بحيث يمكن أن تدمج الزر الرئيسي في الشاشة نفسها، وبالتالي تتلاشى الحاجة إلى وجود زر رئيسي فعلي، وهذا ما سوف يتيح للشركة إضافة شاشة أكبر قليلا وجعل الجهاز أرق من ذي قبل.

وبعيداً عن الزر الرئيسي، وبخصوص مستشعر بصمات الأصابع Touch ID، فقد أوضح مانستر أنه يمكن للشركة الأمريكية القيام بنفس ما قامت به العديد من الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد من خلال تضمين زر مستشعر بصمات الأصابع على جانب الجهاز. وفق “البوابة العربية للأخبار والتقنية”.

كما أشار مانستر في المذكرة البحثية والتي أرسلت مؤخراً إلى المستثمرين، إلى أن مضاعفة عمر البطارية سيكون أيضاً من أولويات أبل في أجيالها القادمة من الهواتف المحمولة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*