الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

بالدموع … الهلال يغادر دوري أبطال أسيا بهزيمة مثيرة


الوصول للعالمية أصبح صعب المنال

بالدموع … الهلال يغادر دوري أبطال أسيا بهزيمة مثيرة  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

غادر فريق الهلال بطولة دوري أبطال أسيا بهزيمة درامية أمام الأهلي الإماراتي في نصف نهائي مثير .
وكان الهلال على بعد خطوة من الوصول للنهائي دوري عندما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، غير أن خطأ دفاعياً نتج عنه هدفا ثالثاً للفريق المضيف بخرت حلم الزعيم ببلوغ النهائي.
وأهدى الكوري الجنوبي كوون كيونغ، فريقه الأهلي الإماراتي، تأهلاً تاريخياً إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بتسجيله هدف في الوقت القاتل، ليفوز “الفرسان” على الهلال السعودي 3-2 اليوم الثلاثاء، في إياب نصف النهائي، على إستاد راشد بالنادي الأهلي.
وسيلتقي الأهلي مع الفائز من غامبا أوساكا الياباني، وغوانغزهو ايفرغراند الصيني، إذ سيلتقيان غداً الأربعاء في اليابان، بعد انتهاء مباراة الذهاب في الصين لمصلحة الفريق الصيني 2-1.
البداية جاءت حذرة من الفريقين، وطالب البرازيلي رودريغو ليما بركلة جزاء في الدقائق الأولى بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم البحريني نوف شكر الله أشار باستمرار اللعب، بينما المحاولة الأولى من جانب الهلال السعودي كانت بعد مرور 12 دقيقة من تسديدة سعود كريري التي علت العارضة.
وفي الدقيقة 17 افتتح المتألق البرازيلي ليما النتيجة بهدف من هجمة رائعة بدأها حبيب الفردان، الذي مرر كرة بينية إلى أحمد خليل، الذي لعب كرة عرضية تخطت دفاع الهلال، وسددها ليما في المرمى مسجلاً الهدف الأول.
رفع الهدف من حماس لاعبي الأهلي، الذين ظهروا الأفضل في وسط الملعب، وكاد أحمد خليل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 21 من هجمة وصلت إلى ريبيرو، الذي مرر كرة خلف مدافعي الهلال، انفرد على أثرها خليل، الذي سدد كرة قوية أنقذها الحارس السعودي عبد الله السديري.
وواصل “الفرسان” سيطرته على مجريات اللعب، وكاد ليما أن يسجل الهدف الثاني، بعد تسلمه تمريرة من اسماعيل الحمادي، داخل منطقة الجزاء، سددها المهاجم البرازيلي قوية، وأنقذها الحارس إلى ركلة ركنية.
أما الظهور الأول لفريق الهلال السعودي كان في الدقيقة 41 من هجمة منظمة، من الجهة اليمنى، وتم لعبها عرضية، وصلت إلى البرازيلي ايلتون ألميدا الذي كان مواجه للمرمى ولكنه سدد الكرة بجوار القائم، مهدراً فرصة خطيرة لإحراز هدف التعادل.
وفي الدقيقة 45 نجح البرازيلي إيفرتون ريبيرو في إضافة الهدف الثاني بطريقة رائعة، عندما مرر إسماعيل الحمادي كرة خلف دفاع الهلال، ولعبها ريبيرو “لوب” من فوق الحارس مسجلاً الهدف الثاني.
وفي الشوط الثاني، دخل الهلال بقوة بحثاً عن تسجيل الهدف الأول، وكاد محمد الشلهوب أن يقلص الفارق في الدقيقة 49 من تسديدة قوية أنقذها أحمد ديدا، قبل ان ينجح البرازيلي ايلتون ألميدا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 51 من ركلة ركنية، وصلت إليه داخل منطقة الجزاء سددها قوية داخل المرمى.
استمرت السيطرة الهلالية بعد الهدف، وأسفر الضغط السعودي عن هدف التعادل في الدقيقة 64 عن طريق البرازيلي ادواردو الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الأيمن للحارس أحمد ديدا.
وفي الدقيقة أهدر ليما فرصة احراز الهدف الثالث من هجمة قادها المغربي أسامة السعيدي، ولكن المهاجم البرازيلي سدد الكرة بجوار القائم، قبل أن يتبعها بكرة رأسية علت العارضة.
وفي الوقت بدل الضائع نجح الكوري كوون في تسجيل هدف الفوز من كرة داخل منطقة الجزاء سددها في الشباك، معلناُ تأهل الأهلي إلى نهائي آسيا.


13 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      سعلوه

      بعيده عن شواربكم العالميه
      يازينه ع قلبي
      ابتنكس يالله روح روح😄😄

      (1) (1) الرد
    2. 2
      مجبور أنساك

      تبون العالميه يابنو زعيق نروح نلعب في البلاستيشن

      (1) (1) الرد
    3. 3
      متقدم

      المشجع الهلالي يفرح بهزيمة النصر اكثر من فرحه بفوز الهلال

      وكذالك المشجع النصراوي يفرح بهزيمة الهلال ويهتم بها اكثر من فرحه بفوز فريقه النصر. اهم شي خسارة الهلال حتى ولو كانت امام المجوس او اليهود..او..الخ.

      ياترى ماذا حصل بنا ؟ هل غزية عقولنا حتى اصبحت بهذا الحجم الصغير ام ماذا…!

      (1) (1) الرد
    4. 4
      ي انا تؤبريني

      حمدلله والشكر وضعكم مبزره اذا على الهلال فا تاريخه حافل بالبطولات ومليان وانتم يالنصر ماعمرنا سمعنا لكم حس والحين تبغون تبثرونا بس منو مشكل تنفسوا شوي بعد الجحفلي

      (1) (1) الرد
    5. 5
      هلاليه

      اسمعو يالفقراويه يالخبول قولو الي تقولوو اعرفوو حجمكم يا جنوط اسيا يالفاشلين اجل مطرودين من دور المجموعات ولكم عين بعد الهلال يكفي وصل مواصل اتحدا امكم توصلوه وبعدين يا جحفلي ياسومة وينك تعال الفقر يبي كباري ثانيه وحنا الزعماء اذا انهزمن زاد حبنا للكيان العريق هو بس لو خالد شراحيلي معنا كان فزنا بس قدر الله والسديري الدب نكبنا اوكي

      (0) (0) الرد
    6. 6
      هلاليه

      واذا تقولو العالميه صعبه قويه علينا ترا تعيرون نفسكم لانه حتا انتم عليكم صعبه قويه ولا يمكن تاخذون اسيا كل سنه وحنا ماندري اه يا لندن وينك ياسومه يالي لعبت بحسبت فقر البطولات واذ جيتو ربع بطولات زعيمكم تعالو طقطقو

      (0) (0) الرد
    7. 7
      نجم

      او شي الف مبروك للاهلي الاماراتي يستهلون وثاني شي العالمية صعبه قويه بنسبه البطولة السوبر مافيه احد اعترف بلبطوله مالها اي قيمه وثالث شي من بطل الدوري السنه الي راحت هوالنصر الملقب بل عالمي يازعيق صارلكم 15 سنه تفرك اسبودكم على العالمية لاكن يكفيكم فخر ان النصر اول فريق يمثلكم بل عالمية وان شاء الله السنه الجايه راح انفرحكم بل عالمية

      (0) (0) الرد
    8. 8
      هلاليه

      الفقر الحالمي يفرحنا بالعالميه هههههه اقول فوزو علا الاهلي اول والاهلاويه صعبه قويه يا سووووما

      (0) (0) الرد
    9. 9
      لمياء الهلال

      عالمي بالترشيح روووح نام ياشيخ

      (0) (0) الرد
    10. 10
      نجم

      اكثر واحد هز شباك الهلاك هو السومه هههههههه

      (0) (0) الرد
    11. 11
      لمياء الهلال

      بالنهايه كلنا اخويا هههههههاي

      (0) (0) الرد
    12. 12
      هلاليه

      تروح هنا ولا هناك السوما والله بكاك

      (0) (0) الرد
    13. 13
      اه ياليل

      اقول يا مطوع بريده يافقراوي يا مسخراااا احترم عمرك وكلامك الي والله يلوع الكبد واذا مسوي تذب علا الزعيم شف ناديك الحمد لله المركز السابع ولا تقدرون تقولون قادمون يا اسيا لانكم ماتقدرون عارفين حجمكم يا مخفات اسيا اجل الخويا هاه جحفلي سوماااا وسع ال ههههههههه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.