الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

مدير صحة حائل يدشن “إدارة الأمن والسلامة” بمستشفى الملك خالد‎


مدير صحة حائل يدشن “إدارة الأمن والسلامة” بمستشفى الملك خالد‎  


عبدالله العبوش (صحيفة عين حائل الاخبارية )

افتتح سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن العمار بمستشفى الملك خالد صباح اليوم الثلاثاء ، إدارة الأمن والسلامة بحضور مدير المستشفى د. فواز الراشد ومساعده د.نايف التميمي وعدد من مساعدين المدير العام. 

وتحدث رئيس قسم الأمن والسلامة بالمستشفى الأستاذ هاني المحيفر : خلال الافتتاح عن مهام قسم الأمن والسلامة وضرورة تواجدها وتفعيل دورها خاصة بالمنشئات الصحية ، وذلك من أجل ضبط الأمن ومراقبة  مرافق المستشفى عبر وسائل الإنذار الحديثة وكاميرات المراقبة. 

وقال المحيفر أيضا: أن المستشفى بكامل مرفقاته مزود خلال كل فترة يومية ب ” 12 ” حارس أمن وعلى ” 3 ” فترات ، بالإضافة إلى وجود ” 4 ” مهندسين سلامة لتفتيش ومراقبة الوسائل المتوفرة بأقسام وممرات المستشفى. 

وتحدث أيضاً : أن ممرات ومواقف المستشفى العامة مزودة بكاميرات أمنية ذات جودة عالية وعلى مدار 24 ساعة ، للرجوع إليها لا قدر الله في حال الإشتباه في أي حدث. 

الجدير ذكره أن خلال الأيام القادمة بمشيئة الله سيتم تدريب حراس الأمن بالمستشفى على عدد من الإجراءات الأمنية ووسائل السلامة وذلك من خلال التعاون مع عدد من جهات ذات العلاقة ، وذلك حسب تصريح مدير الأمن والسلامة بصحة حائل والذي شرف تدشين أحد إداراته

1 2 3 4 5 6 7 8


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*