الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

الهلال يخذل جماهيره و يتعادل مع الأهلي الإماراتي بصعوبة


الهلال يخذل جماهيره و يتعادل مع الأهلي الإماراتي بصعوبة  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

حقق الأهلي الإماراتي تعادلاً ثميناً مع الهلال السعودي 1-1 اليوم الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليصبح “الفرسان” بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي في لقاء الإياب في دبي في 20 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
تقدم البرازيلي ليما للأهلي في الدقيقة 57، ورد ألميدا للهلال في الدقيقة 83، وكان ادواردو أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 67.
جاء الشوط الأول متكافئاً بين الفريقين، وكان الهلال الأكثر نشاطاً مستغلاً التشجيع الكبير من الجمهور الذي حضر اللقاء، وكاد ألميدا أن يفتتح التسجيل بعد مرور 10 دقائق لولا تدخل حبيب الفردان.
وفي الدقيقة 17 خرج مدافع الأهلي وليد عباس، بسبب الاصابة، ونزل بدلاً منه عبد العزيز صنقور، ورغم غياب الخطورة على المرميين، إلا أن أحمد ديدا كاد أن يهدي الهلال الهدف الأول في الدقيقة 31 عندما أخطأ كرة عرضية وأنقذها سالمين خميس قبل وصولها إلى مهاجمي الفريق السعودي.
في المقابل سنحت للأهلي فرصتين عن طريق إيفرتون ريبيرو، وأحمد خليل، ولكن تسديداتهما خرجت إلى ركنيتين، لم يستفيد منهما الضيوف.
وفي الشوط الثاني ظهر الأهلي بصورة أفضل وأهدر إسماعيل الحمادي فرصة احراز الهدف الأول من انفراد صريح، قبل أن يتمكن البرازيلي رودريغو ليما من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 57 من كرة عرضية لعبها إيفرتون ريبيرو، وحولها ليما برأسه في المرمى.
وفي الدقيقة 66 احتسب الحكم ركلة جزاء ضد مدافع الأهلي سالمين خميس الذي أمسك بالكرة بيده عندما خرجت خارج الملعب، ولكن الحكم اعتبرها لم تخرج، ولكن البرازيلي ادواردو أهدر الكرة، بعد أن ارتطمت بالقائم وخرجت إلى خارج الملعب.
ضغط الهلال بقوة بحثاً عن احراز هدف التعادل، ونجح في ذلك في الدقيقة 83 عن طريق البرازيلي جوزيه ألميدا الذي لعب كرة برأسه قوية داخل شباك أحمد ديدا.
ونجح الأهلي في الدقائق المتبقية في الحفاظ على نتيجة التعادل، وكان بإمكانه الفوز في الوقت القاتل من هجمة مرتدة أهدرها ليما.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*