الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

وصول ضيوف خادم الحرمين إلى المدينة المنورة بعد أداء الحج


وصول ضيوف خادم الحرمين إلى المدينة المنورة بعد أداء الحج  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

وصل إلى المدينة المنورة اليوم ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من الحجاج البالغ عددهم (1400)، بعد أن أدوا مناسك حجهم وعمرتهم بيسر وطمأنينة، حيث كان في استقبالهم عدد من رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في برنامج الاستضافة.
وابتهل الحجاج إلى الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- خير الجزاء حيث مكنهم من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام وزيارة المسجد النبوي الشريف بكل يسر وسهولة، كما سألوا الله أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناته، متمنين أن يتقبل الله منهم حجهم وصالح أعمالهم.
وعبر عدد من الضيوف عن سرورهم بما وجدوه منذ وصولهم لأداء حجهم من كرم وخدمات وما شاهدوه من مشاريع عملاقة بالحرمين الشريفين، مقدمين شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وعلى رأسهم الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، وجميع من أسهم في ترتيب برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، مشيدين بما بذل من جهود كبيرة وما قدم من خدمات وتسهيلات لهم.
من جانبه أوضح المدير التنفيذي للبرنامج الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج المشرف على تفويج ضيوف خادم الحرمين الشريفين من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة أن اللجنة الشرعية والعلمية نفذت خطتها الدعوية والتوعوية والإرشادية لضيوف خادم الحرمين الشريفين أثناء أدائهم مناسك الحج، بالإضافة إلى إعداد المناشط الدعوية التي تشمل تنظيم الكلمات الوعظية اليومية التي تبصرهم بأمور حجهم وعمرتهم ونسكهم وزيارتهم، والمسابقات الدينية.
وأشار “المدلج” إلى أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين قام بتوزيع الترجمات لمعاني القرآن الكريم من إصدار مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة حيث اعتمدت الكثير من الترجمات المتوافرة منها للحجاج وتم توزيعها لهم منذ قدومهم إلى المملكة العربية السعودية حتى يستفيدوا منها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.