الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

بالفيديو __ سقوط لوح زجاجي على شخص


بالفيديو __ سقوط لوح زجاجي على شخص  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

أنقذت العناية الإلهية أحد المواطنين من الموت المحقق بعدما سقط عليه لوح زجاجي ضخم من أعلى أحد الأبنية في حي العليا بالعاصمة الرياض.

وتناقل ناشطون على الإنترنت، الأحد (20 سبتمبر 2015) مقطع فيديو التقطه كاميرات المراقبة، يظهر لحظة سقوط لوح زجاجي ضخم من واجهة عقارية في حي العليا بالرياض على أحد المواطنين المارين من الطريق؛ الأمر الذي تسبب بسقوط المواطن وشكل تهديدًا مباشرًا لحياته.

ولعل الغريب في الفيديو هو رد فعل المواطن، الذي قام بعد تعرضه للسقوط وارتدى شماغه وعاد أدراجه من حيث أتى دون أن يتذمر أو يشكو أو ينبه أحدًا إلى الكارثة التي كان من الممكن أن تحل به، فيما يبدو بالفيديو خروج بعض العمال من البرج واستدعاؤهم المواطن للتأكد من سلامته وصحته.

وتفاعل مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع الفيديو الذي يرجع تاريخه إلى (18 أغسطس) الماضي؛ حيث عبر  الإعلامي صالح الفهيد عن تعجبه من رد فعل الشاب، قائلًا: “الغريب ليس سقوط اللوح الزجاجي، ولا نجاة الشاب، الغريب في المشهد هو ردة فعل الشاب فقد نهض ولبس شماغه وتوكل على الله”.

وقال متعب القحطاني: “حقًّا هذا من لطف الله -سبحانه- لعل عملًا صالحًا أو دعوة بظهر الغيب له حفظته من الهلاك!”، فيما أشار خالد الزهراني إلى أنه “الله سلم، لكن الغريب غادر الموقع بكل بساطة”.

وأضاف فارس: “لازم يطالب بحقه ويقدم شكوى، لازم يتبناه أحد المحامين للمطالبة بحقوقه وتعويضه”.

 


2 التعليقات

    1. 1
      ابو سامي السليطي

      سبحان الله

      (0) (0) الرد
    2. 2
      فهيد الملتوي

      لف عنه بااخر لحظه سبحان الله لو اصابه لقسمه قسمين

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.