الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو (893) مواطنًا لشغل وظائف تعليمية


بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو (893) مواطنًا لشغل وظائف تعليمية  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

دعت وزارة الخدمة المدنية، (893) مواطنًا لشغل الوظائف التعليمية للرجال والمعلنة في 10– 11– 1436هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي:

–  المؤهل العلمي (40) نقطة.

–  كفايات المعلمين (40) نقطة، علمًا أن الوزارة اعتمدت ما وردها من وزارة التعليم ومركز قياس، وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار.

– نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ(20) نقطة.

وأشارت الوزارة إلى أن أولويات المؤهل وفقًا لدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم، وأولويات الرغبات المكانية للمتقدم لها دور أيضًا في تحديد مستحقي الترشيح.

وأضافت الوزارة بأنه -وبناءً على موافقة وزارة التعليم- تم قبول غير التربويين من حملة مؤهل البكالوريوس من خريجي الجامعات في تخصصات (الرياضيات، علم الأرض، اللغة الانجليزية، التربية الفنية، التربية البدنية، الإدارة) للوظائف التعليمية في المستوى الرابع.

وأوضحت الوزارة بأنه نظرًا لضيق الوقت، فإن مطابقة أصول الوثائق ستتم من قبل وزارة التعليم. مشيرة إلى أنه يجب على المرشحين متابعة موقع وزارة التعليم “بوابة التكامل الإلكتروني”، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهم، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضورهم  للمقابلة الشخصية، يعتبر ذلك عدولًا منهم عن الرغبة في التوظيف.

وتؤكد وزارة الخدمة المدنية على أهمية المعلومات المقدمة من المرشحين، وأنه رغم مراجعة الوزارة لكل سجلاتهم في نظام الوظيفة العامة، إلا أنه في حال اتضح لاحقًا أن أي من المرشحين يشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الأخرى أو عدم صحة أي معلومة قدمها، فإنه سوف يتحمل لوحده مسؤولية وتبعات إلغاء ترشيحه الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين. وللاطلاع على أسماء المرشحين في الملف المرفق.


1 التعليقات

    1. 1
      لطوف

      ااااااااااااكيد. واااااااسطاااااااااات بلا كذب بلاخربيط مثل اسماء جامعه حايل كله واسطه بواسطه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*