الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

قافلة العطاء ومسيرة البناء لمحافظ محافظة الشملي‎


قافلة العطاء ومسيرة البناء لمحافظ محافظة الشملي‎  


عبد المجيد الذياب (صحيفة عين حائل الاخبارية )

يمر العالم أجمع بكثير من الصعوبات والمحن ، حتى اصبحت كل جزئيه وبقعه على الأرض مكانا عامرا للفتن وآلة للقتل والدمار ، والمملكة العربيه السعوديه هي جزء مهم لايتجزأ عن هذا العالم الملتهب على صفيح ساخن ، بل أن قوى الشياطين والشر تكالبت عليه وتجمعت قوى الباطل ، تحاول النيل منه ، فكان لابد من وجود الشرفاء والأقوياء لمواجهة هذه الفتن وأثبت بالفعل الكثير منهم أنهم الرجل المناسب في المكان المناسب .
وفي محافظة الشملي كانت ولازالت مسيرة الخير والوفاء في رجال حملوا الأمانه وأثقل كاهلهم بهموم الوطن ، فالشرف لا وطن له سوى قلوب الأوفياء ، وكان سعادة محافظ محافظة الشملي الأستاذ / علي رشود الجارلله هو أحد هذه الأركان المهمه والتي استند عليها تماسك وطننا الحبيب ، فكان بالفعل خير من وضعت به هذه الثقة الساميه ، مسيرته في العطاء والبذل تجد بصمتها في كل مكان يمر به ، تدرج طويلا في عمله لايثنيه كسل أو خوف أو تردد ، حتى وصل إلى محافظ محافظة الشملي ، فبدأ بمجرد أن وطئت قدميه أرض محافظة الشملي بالعمل والإجتهاد والتفاني في العطاء ، فكانت زيارة المحكمه الشرعيه في محافظة الشملي هي أول جولاته التفقديه وأول عمل قام به خلال ساعات فقط من وصوله والالتقاء مع قاضي المحكمه والاستفسار والتبين من أمور وقضايا عالقه وعن سير العمل في المحكمه والتشديد على تخليص المعاملات العالقه والقضايا المتوقفه والاتفاق على بعض الامور والتي تتماشى مع مصلحة المحافظه وأهلها ، ثم توالت الزيارات للدوائر الحكوميه للإطلاع على سير العمل وتفقد الدائره والوقوف على أرض الواقع للمحافظه على حقوق المواطنين ، ثم كانت الدورة الرمضانيه والتي اشرفت عليها لجنة التنمية الإجتماعية بالشملي ، فكانت مباركته لهذا الإنجاز وتدشينه لموقع العمل والوقوف على الصعوبات لتذليلها وتوفير كامل الإحتياجات بل ومتابعة حركة المرور والتأكد من سلامة المكان وهدوء الأجواء حتى يستمتع الجميع ، ورافق سعادته رحلة البطوله حتى لحظة التتويج .
وكانت لسعادته زيارات خاصه للمرضى بمستشفى محافظة الشملي ووجوده قرب المرضى ومساندتهم معنويا ومحاولة رفع معنوياتهم والسؤال عن حالهم بل أيضا الإطمئنان على الخدمات المقدمه لهم.
ابو مبارك رجل سريع البديهه وذو نظرة ثاقبه لأمور كثيره ومخلص في آداء عمله فهو لايكتفي بزيارات الأهالي له في مكتبه بل يقوم بجولات لهم في منازلهم وتلمس احتياجاتهم وتلبية دعوات بعضهم بزيارته لهم في منازلهم . هذا هو سعادة محافظ محافظة الشملي في سطور قليله ومعدوده وافعال ضخمه وجليله في وقت زمني قصير، فلا زال سعادته في أول الطريق والعمل يحتاج للبذل الدائم والعطاء المتواصل . فلنقف جميعا صفا واحدا لنكون الدرع البشري الواقي لحمايه الوطن فبارك الله لكم في مسيرتكم وجزاكم الله تعالى خير الجزاء ولا زلنا ننتظر مزيدا من العطاء .فأنتم أهل للثقه وأهل لحمل المصاعب وكان الله في عونكم وعون جميع الرجال الشرفاء .

 

1 2 3 4 5 6


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      خالد

      موفق الرشود ويستاهل

      (0) (0) الرد
    2. 2
      ديسكفري

      والله تطبل ولا ما تطبل يا مجودي ما شفنا شي

      صف من هالكلام ما يطري على بالك
      وفالنهاية ما يصح إلا الصحيح

      (0) (0) الرد
    3. 3
      الجعفري

      الصحيح الرشود مستمر ومكانته واضحه والكل يشهد له رجل ونعم لكن حنا مايصلح لنا الا الي يهمشنا

      (0) (0) الرد
    4. 4
      قادح

      اسمح لي مازل عقلك متأثر بالبداوه وعدم معرفت حقوقك
      هذا شي مطلوب من المحافظ عصب عنه ومطلوب منه اكثر لأن الامير عينه بهذا المكان لكي يقوم بمتابعة المحافظه واحتياجها والرفع بها ومازلنا ننتظر منه المزيد لكي يكون الرجل المناسب بالمكان المناسب

      (0) (0) الرد
    5. 5
      شملاوي

      لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال…ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك اخينا محافظ تستحق وشكرا للأخ عبدالمجيد لانه يجعل لكل مقام مقال ولا يكتب الا لمن يستحق وفقكم الله

      (0) (0) الرد
    6. 6
      كرت احمر

      الصحيح الرشود مستمر ومكانته واضحه والكل يشهد له رجل ونعم لكن لوحده يغرد خارج السرب

      (0) (0) الرد
    7. 7
      لكل نعمه شكر

      ديسكفري من اسمك ساكن مو بالشملي بالفضاء عشان كذا ماتشوف جهود المحافظ التفاني في العمل ونقل الحقائق ماتزعل أهل الفضاء. ديسكفري ?

      (0) (0) الرد
    8. 8
      سعد

      محافظ نشيط وزياراته للمواطنين البسطاء دليل على تواضعه وهمه الطبقه البسيطه ارضاءها والوقوف معها قليل نعلمه منه وكثير نجهله يعمل به سرا

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*