الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

بالفيديو.  .. مقتل صحافيين إثنين مباشرةً على الهواء


بالفيديو. .. مقتل صحافيين إثنين مباشرةً على الهواء  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

أطلق مسلح الرصاص على صحفيين اثنين وأرداهما قتيلين أثناء بث مقابلات مباشرة ضمن برنامج صباحي على الهواء في ولاية فرجينيا الأمريكية.
وقالت الشرطة إنها تتعقب فيستر لي فلاناغان، 41 عاما، الذي ظهر في فيديو يصور عملية اطلاق النار.
وأضافت أن فلاناغان المعروف باسم بريس وليامز كان موظفا سابقا في محطة (دبليو.دي.بي.جيه7) التلفزيونية التي يعمل بها الصحفيان اللذان لقيا حتفهما.
وأظهر المقطع المصور للبرنامج المراسلة اليسون باركر، 24 عاما، وهي تتحدث وتضحك مع أحد الضيوف قبل سماع طلقات أعيرة نارية صرخت على أثرها المراسلة والمصورآدم وورد، 27 عاما، وانحنيا في محاولة للاختباء.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن المشتبه به أطلق على نفسه الرصاص لكنه مازال على قيد الحياة.ووقع اطلاق الرصاص في مركز بريدج وواتر بلازا للتسوق.
وكانت المراسلة بدأت للتو مقابلة مع فيكي غاردنر مسؤولة بالغرفة التجارية في منطقة لايك مونتن التي يقع بها مركز التسوق حين سمع دوي اطلاق نحو 8 طلقات نارية قبل ان تهتز الكاميرا ثم تسقط على الأرض.

وأفادت التقارير بأن غاردنر نجت من الهجوم لكنها احتاجت إلى الخضوع إلى عملية جراحية. وأعلن جيفري ماركس مدير المحطة التلفزيونية في كلمة ألقاها على الهواء مباشرة وفاة الصحفيين لكنه قال إن دوافع الحادث غير معلومة حتى الآن.
وفي وقت لاحق أشارت الأنباء الى أن مراسل تلفزيون الولايات المتحدة قتل اثنين من زملائه على الهواء مباشرة ثم -عرض الفيديو على تويتر والفيسبوك: المر العامل المشترك يأخذ الثأر لإهانات عنصرية في اطلاق النار المروع ينظر إليها من قبل المشاهدين أكثر على الإفطار

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=RQTSQQqCw2s


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*