الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
الطفل 25-4-1438
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

على مساحة تقدر بنحو 200 ألف متر مربع انشاء مدينة للحجاج بمدينة حائل فى العام 1437 هــ


على مساحة تقدر بنحو 200 ألف متر مربع انشاء مدينة للحجاج بمدينة حائل فى العام 1437 هــ  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

اعتزامت أمانة حائل على تنفيذ مشروع مدينة للحجاج يبدأ العمل فى اول مراحلها فى العام 1437 هــ على مساحة تقدر بنحو 200 ألف متر مربع وتحتوى على كافة الخدمات اللازمة للحجاج عابرى طريق الجوف حائل و رفحاء حائل المدينة المنورة.
أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة غرفة حائل الأستاذ خالد بن على السيف في اللقاء الذي انعقد بمقر الغرفة اليوم الأربعاء أن هذا اللقاء جاء بناءاً على رغبة رئيس وأعضاء المجلس البلدي وبمقترح مقدم من عضو المجلس البلدي اللواء عبدالله المايز لإيجاد مكان يخدم ضيوف الرحمن السالكين لمنطقة حائل عبر مختلف الطرق البرية .
وقد تبنت أمانة المنطقة هذا المقترح ليكون مشروعاً واقعاً يستفيد من خدماته الجميع ويتميز بالعديد من المرافق التى ستقدم لهذا المشروع قيمة مضافة , وكذلك يمكن استخدامه بقية شهور السنة كــمركز استثماري يقدم العديد من الخدمات للمسافرين .
وقد شارك فى هذا اللقاء العديد من الجهات الحكومية والخاصة الذين أبدوا ملاحظاتهم على المخططات الأولية لهذا المشروع والاستفادة من تجارب المناطق الأخرى التى يوجد بها تجمعات لخدمات الحجاج , وأبدى الجميع استعداده لتشغيل هذا الموقع كل حسب اختصاصه اعتباراً من موسم حج 1437 هــ وقدم السيف شكره الجزيل لأمانة حائل والمجلس البلدي على مبادراتهم التى تخدم التنمية المحلية فى المنطقة .


2 التعليقات

    1. 1
      العاقل

      حج ياحاج .وهءا متى ينتهي العمل من المشروع .
      الا وش اخبار ميتسفى حائل العام هههههههههه

      (0) (0) الرد
    2. 2
      العاقل

      حج ياحاج .وهذا متى ينتهي العمل من المشروع .
      الا وش اخبار مستشفى حائل العام هههههههههه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.