الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

للتعرف على خطة توزيع الكتب المدرسية على مدارس المنطقة للعام 1436_1437هـ


مدير تعليم حائل يتفقد المستودعات

للتعرف على خطة توزيع الكتب المدرسية على مدارس المنطقة للعام 1436_1437هـ  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )


تفقد صباح اليوم الأربعاء الموافق 27_10_1436هـــ المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور / يوسف بن محمد الثويني المستودعات التابعة للإدارة، للتعرف على خطة توزيع الكتب المدرسية على مدارس البنين والبنات للعام الجديد 1436هــ 1437هــ .

وتمت الزيارة بحضور مدير إدارة المستودعات الأستاذ سعد الراشد  حيث اطلع “الثويني” على آلية صرف الكتب الدراسية لمدارس المنطقة البالغ عددها أكثر من  1200 مدرسة.

وأشاد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل بجهود العاملين في إدارة المستودعات كما أوضح  أن الزيارة تهدف إلى الاطلاع على الاستعدادات في الأقسام و جاهزية سير العمل ونسبة الإنجاز في المستودعات لتغطية كافة المدراس بما تحتاجه من الكتب المدرسة

وقال مدير إدارة المستودعات الأستاذ سعد الراشد : أنه اكتمل وصول الكتب المخصصة للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية ( للبنين _ والبنات ) ثم بدأنا في توزيع الكتب ومقررات العام الدراسي القادم على مكاتب التعليم بالمنطقة قبل فترة  .وأضاف أنه سوف يكتمل توزيع الكتب على كافة مدارس مدينة حائل خلال اليومين القادمين .

وبين “الراشد “: أن هناك خطة كاملة لتوزيع الكتب التي وصلت إلى المستودعات بشكل مباشر وسريع من خلال التنسيق مع المدارس لتوزيع الكتب على المدارس.

رافق الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل مساعد المدير العام لشؤون تعليم البنين سعادة الاستاذ يحي العماري  و الأستاذ سعود الصالح المساعد للخدمات المساندة.


2 التعليقات

    1. 1
      العاقل

      يالثويني الله يجزاك خير .تتفقد الكتب !!!
      تفقد عجر المعلمين والمعلمات بالمدارس

      (0) (0) الرد
    2. 2
      راجيه الجنه

      بجد انتبهو للمدرسات الي البعضومنهن ما تؤدي واجبها صح

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.