الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

اللجنة العامة للانتخابات تدشن مركزاً إعلامياً لتغطية فعاليات الدورة الثالثة


اللجنة العامة للانتخابات تدشن مركزاً إعلامياً لتغطية فعاليات الدورة الثالثة  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

دشنت اللجنة العامة للانتخابات البلدية اليوم المركز الإعلامي الخاص بمتابعة أحداث وفعاليات الدورة الثالثة للانتخابات، تزامناً مع قرب انطلاق الدورة الثالثة من الانتخابات البلدية .
ونوه رئيس الفريق الاعلامي باللجنة التنفيذية للانتخابات أحمد بن سعد العمر بهذه المناسبة بالدور الذي يقوم به المركز بالتعاون مع وسائل الإعلام المحلية في توعية المواطنين بأهمية دورهم ومشاركتهم في الانتخابات البلدية المقبلة، وتسليط الضوء على المستجدات التي طرأت على الدورة الثالثة من الانتخابات مقارنة بالدورتين السابقتين .
وأكد العمر أن اللجنة العامة للانتخابات وضعت منذ وقت مبكر خطة إعلامية وحملة إعلانية توعوية متكاملة تنفذ بطريقة تصاعدية لتتواكب مع مراحل الانتخابات المختلفة، حيث تم استخدام أساليب متنوعة ووسائل متعددة في إيصال الرسالة الانتخابية للمواطنين وحثهم في الوقت ذاته على المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية .
وأشار رئيس الفريق الاعلامي أن المركز يقدم عدداً من الخدمات الإعلامية الأخرى منها بث الأخبار الرسمية عن الانتخابات وتوثيق ما ينشر حولها في وسائل الاعلام بالإضافة إلى قيامه بمهام التنسيق والتعاون مع وسائل الإعلام المحلية في تغطيتها للانتخابات البلدية، مشيداً بالدور التوعوي الهام الذي تقوم به في هذا المجال وتفاعلها مع الانتخابات .
جدير بالذكر أن المركز الاعلامي تم تجهيزه بكافة وسائل وتقنيات الاتصال ويقع في مبنى وزارة الشؤون البلدية والقروية بشارع الملك سعود (المعذر)، كما يوجد مركز اعلامي افتراضي على موقع الانتخابات www.intekhab.gov.sa .
وقد نفذت اللجنة العامة للانتخابات منذ فترة مبكره ورشة تدريبية شارك فيها 16 منسقاً إعلامياً من كافة اللجان المحلية، ، واستعرضت الورشة التي حاضر خلالها عدد من الاساتذة والمختصين في الإعلام والاتصال أهداف الخطة الإعلامية والإعلانية وعناصرها وآلياتها التنفيذية التي سيتم تطبيقها خلال الدورة الثالثة من الانتخابات البلدية التي ستنطلق خلال شهر ذي القعدة المقبل


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*