الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

الشمري المتبرع ليتيم حائل بكليته يعتذر عن وظيفة الحرس الوطني


الشمري المتبرع ليتيم حائل بكليته يعتذر عن وظيفة الحرس الوطني  


عارف السلمان( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

نفى المواطن فهد بن خلف الربوض الشمري المتبرع بكليته ليتيم بمنطقة حائل عبر حسابه في تويتر إجراء أي تصريح لصحيفة سبق الإلكترونية أو إجراء اتصال مع أي مراسل من ” سبق ” مستغربا قيامها  بالإيحاء للقاري بأنه تبرع بكليته من أجل إيجاد وظيفية مؤكدا أن التبرع كان لإنقاذ طفل يتيم خالصا لوجه الله تعالى مستنكراً غياب المهنية الصحافية في صحيفة ذات مكانة مثل صحيفة سبق التي تعد من أشهر الصحف الالكترونية على مستوى الشرق الأوسط معتبراً ما حدث سقطة إعلامية بحق سبق التي أوحت للقارئ أن التبرع كان للبحث عن وظيفة .

كما أضاف ” الشمري ” أنه تلقى اتصال من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله آل سعود وزير الحرس الوطني للاطمئنان على صحته وعرض عليه الالتحاق بالحرس الوطني مشكورا وبمبادرة من سموه دون الطلب .

 

وأكد ” الشمري ” أنه اذا لم تعتذر صحيفة سبق عن الخطأ الذي أوقعه باحراج بنسبها تصريح لم يدلي به فأنه سيضطر لتقديم اعتذاره عن قبول الوظيفة لكي لا يشوه ما قام به من تبرع وعمل انساني قصد به وجه الله تعالى ، وبسبب غياب المهنية الصحفية بصحيفة سبق الالكترونية .  


2 التعليقات

    1. 1
      ابراهيم سليمان

      ما عليك من سبق وغير سبق ا نتم معروفين خيركم سابق
      وا لله يجزاك الخير

      (0) (0) الرد
    2. 2
      الغضوري

      بيض الله وجهك ورحم الله والديك والله يجعله بموازين حسناتك ماعليك من احد واللي عندكم معروف هل الوقفات والفزعات انتم ولا تدورن من ورا فعايلكم شي قسم بالله تمنيت انه يعطيك رقم بكليه الملك خالد استمر ي بطل ولا يهمك احد

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.